​لويس سواريز "القاتل" يعيد أتلتيكو مدريد لصدارة الدوري الاسباني

> مدريد «الأيام» متابعات :

>
* إستعاد أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني عقب فوزه القاتل على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2 - 1 في الجولة الـ 17 من المسابقة .. وبتلك النتيجة، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 38 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن جاره ريال مدريد الوصيف .. على الجانب الآخر ، توقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 18 نقطة في جدول ترتيب الليجا في المركز الـ 13.

 * تقدم أتلتيكو مدريد في النتيجة عبر لاعبه ماركوس يورينتي في الدقيقة 41 ، لكنه تعرض لصدمة في الدقيقة 81 ، حينما سجل المدافع فيليبي هدف التعادل لصالح ألافيس بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 81 .. وسجل ألافيس هدف التعادل ، رغم لعبه المباراة منذ الدقيقة 63 ، وهو بـ 10 لاعبين ، بسبب تعرض لاعبه فيكتور لاكوارديا للطرد المباشر .. وفي الدقيقة 91 ، ظهر لويس سواريز وسجل هدف فوز فريقه القاتل ، مانحاً أتلتيكو 3 نقاط ثمينة في صراع المنافسة على اللقب .. وبفضل هذا الهدف، إنفرد سواريز بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، وذلك برصيد 10 أهداف.
 * وأصبح سواريز أحد أسلحة الأتليتي الفتاكة ، منذ انضمامه قادماً من برشلونة في مطلع الموسم الجاري، بعد أن فاجأ كل المشككين في قدراته، واستمراره بتسجيل الأهداف، وصنع تاريخاً جديداً في العاصمة مدريد من بوابة أتليتكو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى