مباريات قمة مرتقبة بالبطولات الأوروبية منها مواجهة يوفنتوس وميلان

> روما «الأيام» متابعات :

> * تشهد اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء العديد من مباريات القمة في الدوريين الإيطالي والألماني، فيما يقود الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في أول مباراة له، في حين تقام مباراتا الدور نصف النهائي لكأس رابطة المحترفين في إنجلترا، ومباريات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.
* ويعود بوتشيتينو إلى سان جيرمان مدرباً ، بعد 20 عاما من اللعب للفريق ، لمدة عامين ، وذلك خلفاً للألماني توماس توخيل .. ويأمل المدرب الأرجنتيني في قيادة الفريق الطموح إلى المزيد من النجاحات في فرنسا والكرة الأوروبية، وذلك حينما يقود الفريق في أول مباراة أمام (سانت إتيان) غداً الأربعاء.

* وقال المدرب الأرجنتيني :"لقد عدت إلى النادي اليوم مع الكثير من الطموحات والتواضع ، وأنا حريص على التعامل مع لاعبين يعدون من أفضل المواهب في العالم ، سأفعل ما بوسعي لتحقيق الأفضل للفريق في كل المسابقات".

قمة يوفنتوس وميلان
* تصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي لأسابيع عديدة، في إطار سعيه لإنهاء المدة الطويلة، التي احتكر فيها يوفنتوس لقب الدوري، وهو ما يضاعف من مواجهتهما في مباراة مثيرة غداً الأربعاء .. وفشل يوفنتوس في السيطرة على صدارة الترتيب حتى الآن مع مدربه الجديد أندريا بيرلو ، حيث يتصدر ميلان الجدول برصيد 37 نقطة، من 15 مباراة خاضها، فيما يحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 27 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

برشلونة ومباراة هامة
* يخوض فريق برشلونة مباراة هامة تجمعه بنظيره أتلتيك بيلباو مساء غد الأربعاء ، على أرضية ملعب سان ماميس ، ضمن منافسات الجولة الثانية من مؤجلات الدوري الإسباني لكرة القدم 2020 - 2021م .. ونجح برشلونة في تحقيق الانتصار مساء الأحد على هويسكا بهدف دون رد ، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب ، وبعد عودة الفريق الكاتالوني إلى سكة الانتصارات ، يرغب في أن يستغل هذا اللقاء المؤجل للظفر بالنقاط الثلاث لاقتحام المربع الذهبي والاستمرار في المنافسة بقوة مع الفرق اللامعة، متمنيًا بأن يستمر في مربع الكبار والأداء القوي .. بينما أتلتيك بيلباو يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة ، بعد الفوز الأخير على إلتشي ، بهدف دون رد ، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع على سلم الترتيب.

الدوري الألماني
* ويشهد الدوري الألماني الـ (بوندسليجا) مواجهتين من العيار الثقيل ، حيث يستضيف (بوروسيا مونشنجلادباخ فريق بايرن ميونيخ) حامل اللقب يوم الجمعة ، فيما شهدت المباراة الأخيرة بينهما على هذا الملعب فوز مونشنجلادباخ 2 - 1.
* ويعود الجزائري رامي بن سبعيني للمشاركة مع جلادباخ بعد تعافيه من عدوى فيروس كورونا المستجد ، فيما نشهد مواجهة مهمة ، بين لايبزيج ، صاحب المركز الثاني وبوروسيا دورتموند الرابع ، كما يستضيف مفاجأة الموسم (يونيون برلين) صاحب المركز الخامس فريق فولفسبورج صاحب المركز السادس.

كأس الاتحاد الإنجليزي
* وتنضم أندية الدوري الإنجليزي الممتاز إلى منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي حيث يواجه حامل اللقب أرسنال يوم السبت ضيفه نيوكاسل يونايتد، فيما يحل ليفربول ضيفاً على أستون فيلا في ملعب فيلا بارك يوم الجمعة ، حيث تلقى الريدز هزيمة قاسية بنتيجة 2 - 7 في أكتوبر الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى