مدير المنصورة: عجلة التنمية دارت ولن تتوقف

> عدن «الأيام» محمد القادري:

> أكد مدير مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد الداؤودي، أن عجلة التنمية في المديرية دارت إلى الأمام بوتيرة عالية مسابقة للزمن، ولن تتوقف أو تعود إلى الخلف.

جاء ذلك، خلال تفقده، اليوم الاثنين، سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها في المديرية، بكلفة إجمالية بلغت "122" مليون ريال، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية، حيث اطلع على الأعمال المنجزة في المرحلة الأولى من "مشروع بناء مدرجات لنادي شباب المنصورة، البالغة تكلفته 49 مليون ريال"، و "مشروع إعادة تأهيل وترميم المجلس المحلي في مرحلته الأولى بكلفة 48 مليون ريال"، و"مشروع بناء بوابة لسجن المنصورة المركزي بكلفة 25 مليون ريال".

وحثّ، الداؤودي، القائمين على تلك المشاريع، على التقيد بالمواصفات الهندسية والفنية المتفق عليها في بنود عقد العمل، مع الالتزام بالفترة الزمنية المحددة، مبدياً حرص قيادة المديرية على توفير كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ المشاريع على أكمل وجه وبالشكل المطلوب.
وخلال زيارته التفقدية، أكد الداؤودي، أهمية إنجاز تلك المشاريع، والمشاريع الأخرى التي ستنفذ في المديرية، كونها ستسهم في النهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن مشاريع البنية التحتية تحتل أولوية قصوى لدى قيادة السلطة المحلية في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى