بقشان يقود الإستقلال للمربع الذهبي في بطولة الفقيد العطوي والشهيد المرقشي

> الحصن «الأيام» خاص :

> * قاد نجم التلال محمد بقشان فريقة الشعبي الاستقلال من زنجبار إلى حجز المقعد الأخير في المربع الذهبي بعد تغلبه على فريق النجم من الحصن بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء في آخر مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الفقيد التربوي حيدرة حسين منصور العطوي والشهيد هاني حيدرة منصور المرقشي الكروية للفرق الشعبية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة الحصن بمديرية خنفر ، بدعم من العميد كرف حسين منصور العطوي ، والقائد صالح حيدرة المرقشي والتي تقام بمشاركة 28 فريقا من مختلف مناطق دلتا أبين تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* المباراة كانت حماسية ومثيرة بين الفريقين منذ بدايتها لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز والتواجد في مربع الكبار إلا أن الوصول إلى الشباك ظل مستعصياً قبل أن يفك شفرته لاعب الاستقلال الدولي (محمد بقشان) بتسجيله لهدفي فريقه نال من خلالها جائزة أفضل لاعب في المباراة .. فيما سجل هدف النجم ناصر رزق من ضربة جزاء .

* وقد سحبت في استراحة شوطي اللقاء قرعة دور الأربعة والتي أسفرت عن المواجهات التالية : الشعلة جعار × الاستقلال زنجبار .. السبت 9 يناير 2020م اتحاد الحصن × نصر الحصن الأحد 10 يناير 2020م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى