​الشئون الاجتماعية توجه بتفعيل الإدارات المجمدة بقطاع التنمية

> عدن «الأيام» خاص

>
عقد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري اليوم الأربعاء اجتماعاً بمكتبه مع مدراء الإدارات بقطاع التنمية بحضور د. صادق حمود الجماعي نائب الوزير في إطار خطواته لتصحيح الأوضاع الإدارية في ديوان عام الوزارة.

وفي الاجتماع أكد الزعوري على تفعيل جميع الإدارات العامة بالقطاع بما فيها الإدارة العامة للدفاع الاجتماعي والإدارة العامة للمرأة، وكذلك الأسرة والطفل، وأنه لا بد من بذل الجهود للنهوض بالعمل في ديوان الوزارة وتقديم تقارير عن الأنشطة والأعمال التي يتم إنجازها.

من جانبهم، عبر مدراء الإدارات عن امتنانهم وتقديرهم لما يقوم به الوزير من تفعيل الإدارات التي كانت مجمدة سابقاً، مقدمين له كل الشكر والتقدير.
من جانب آخر، التقى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري بمكتبه صباح أمس وبحضور د. صادق حمود الجماعي نائب الوزير، وجمال محفوظ بلفقيه مستشار وزارة الإدارة المحلية المنسق العام للجنة العليا للإغاثة.

وخلال اللقاء استمع الوزير ونائبه من بلفقيه عما تقوم به اللجنة العلياء للإغاثة، وكذلك دور المنظمات العاملة، موضحاً أنه سيتم تنظيم عدد من اللقاءات والاجتماعات مع اللجنة العلياء للإغاثة لمناقشة العديد من القضايا الهامة بما فيها إيجاد مذكرة تفاهم مع المنظمات التي تتحصل على إغاثات من المانحين وكيفية توزيعها، وكذلك إعداد خطط باحتياجات المحافظات وتقديمها للمنظمات، مثمناً الدور الإنساني الذي يقوم به الأخ جمال بلفقيه وجهوده الطيبة والمخلصة، متمنياً له التوفيق والسداد.

كما التقى الزعوري بمكتبه كلا على حدة، رئيس وأعضاء اتحاد السباحة للمحافظات الجنوبية، ورئيس وأعضاء مؤسسة البرنس للتنمية والتوعية الإنسانية، وكذلك رئيس وأعضاء الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين فرع عدن.
وقد استمع الوزير من قبلهم عن الأنشطة والفعاليات التي يقومون بها، وكذا الصعوبات التي تواجههم، مؤكداً لهم أن الوزارة ستقدم كل الدعم والرعاية لهم، وستكون سنداً لهم في قيامهم بكل المهام المناطة بهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى