​مدير المنصورة: دعم البرنامج الاستثماري لا يلبي الاحتياجات الخدمية

> عدن «الأيام» محمد القادري

>
​ناقش مدير مديرية المنصورة بعدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم الإثنين، البرنامج الاستثماري لمشاريع السلطة المحلية للمديرية للعام 2021، مع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة، انتصار سعيد مرشد.

واستعرض الاجتماع، المشاريع المدرجة في البرنامج الاستثماري لمديرية المنصورة في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية، منها استكمال مشاريع قيد التنفيذ والمشاريع المتعثرة.

وخلال الاجتماع، أشار الداؤودي، إلى أن مديرية المنصورة تعد من أكبر مديريات محافظة عدن في المساحة والكثافة السكانية والعمرانية، التي بالفعل تحتاج إلى الكثير من المشاريع الخدمية والتنموية، مضيفاً أن الدعم المركزي الذي تحصل عليه المديرية للبرنامج الاستثماري لا يعد رقماً مجدياً مقارنة باحتياجات المديرية، مما ينعكس سلباً على الواقع التنموي والخدمي لمديرية المنصورة.

بدورها، أكدت مدير عام التخطيط بالمحافظة انتصار مرشد أن مديرية المنصورة تحظى بالدعم الشامل بما يضمن استدامة التنمية فيها وإدراج المشاريع المقدمة من قِبل السلطة المحلية بالمديرية، منوهاً بالدور الفعال لقيادة السلطة المحلية بالمديرية في متابعة المشاريع التي تنهض بالواقع التنموي والخدمي والاجتماعي والجوانب الأخرى التي تتطلبها المديرية بمختلف مناطقها.

حضر الاجتماع  مدراء مكاتب التخطيط طارق هيثم، والمالية فاكر عبد القادر، والأشغال العامة م. رأفت كوكني، ومدير إدارة الموازنة الاستثمارية والمتابعة بمكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة، شوقي ناصر فضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى