مدرب فولهام : قرار تبديل مباراة توتنهام فضيحة

> لندن «الأيام» متابعات :

> * إنتقد (سكوت باركر) مدرب فريق نادي فولهام قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعديل موعد مباراته ضد توتنهام هوتسبير لتقام اليوم الأربعاء ، تاركة 48 ساعة فقط أمام فريقه للاستعداد .. وكان من المفترض أن يلعب توتنهام صاحب المركز الرابع ضد أستون فيلا اليوم الأربعاء لكن المباراة تأجلت بسبب حالات كوفيد - 19 بصفوف فيلا وإغلاق مقر تدريبات الفريق .. وقررت رابطة الدوري الممتاز أن يلعب توتنهام ضد فولهام اليوم ، بعد تأجيل مواجهتهما منذ 30 ديسمبر الماضي بسبب انتشار الفيروس بتشكيلة فولهام.

* وقال سكوت باركر لاعب توتنهام السابق ، إن الحديث عن تبديل المباراة كان في مطلع الأسبوع لكن لم يتم تأكيد القرار سوى ليلة الإثنين .. وأبلغ باركر الصحفيين قائلاً : "تأكيد القرار في هذا التوقيت فضيحة" .. وكان فاز فولهام على كوينز بارك رينجرز في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت.
* وقال باركر إن تشكيلته في هذه المباراة كانت ستتغير إذا كان يعرف أنه سيواجه فريق المدرب جوزيه مورينيو بعد أيام قليلة .. وأضاف :"واجهنا صعوبات كبيرة بسبب كوفيد ، والتغييرات السريعة التي حدثت صباح أمس الأول الإثنين كانت جنونية حقاً" .. ولم يظهر مورينيو تعاطفا كبيرا مع منافسه.

* وقال المدرب البرتغالي : "هل أنت جاد؟ لديهم 48 ساعة للاستعداد للمباراة .. أبلغوني بأننا لن نلعب ضدهم قبل ساعتين من المباراة" .. في إشارة لتأجيل الموعد السابق للمباراة .. وأكد مورينيو أن الأندية يجب أن تتعامل بمرونة وسط أزمة كوفيد - 19 اذا أرادت إكمال الموسم .. لأنه في النهاية يجب أن نلعب 19 مباراة على أرضنا ، و19 خارج الأرض ومواجهتين ضد كل منافس ويجب أن نتعامل بإيجابية لإكمال الموسم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى