​إزالة اللوحات الإعلانية المخالفة من شوارع المنصورة

> عدن «الأيام» محمد القادري

>
أشرف مدير مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم الثلاثاء، على أعمال إزالة اللوحات الإعلانية والدعائية لأصحاب المحال التجارية والشركات الاستثمارية غير المرخصة وغير المسددة.

وقال الداؤودي، إن إزالة اللوحات الإعلانية والدعائية المخالفة، يأتي ضمن أعمال حملة إزالة الأبنية العشوائية والمظاهر المشوهة، التي تنفذها السلطة المحلية بمديرية المنصورة، وبمساندة مختلف الأجهزة الأمنية، التي ستستمر في أعمالها حتى الانتهاء من مهامها، والتي تستهدف إزالة المخالفات في مختلف شوارع مناطق مديرية المنصورة.

وأشار مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، إلى أن حملة إزالة العشوائيات المخالفة للقانون والمظاهر المشوهة ستسري على الجميع دون استثناء، بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية والقرارات الصادرة من قبل مكتب الأشغال العامة بالمديرية، لافتاً إلى حرص قيادة السلطة المحلية في الحفاظ على المنظر الجمالي والوجه الحضاري لمديرية المنصورة.

حضر أعمال الحملة، مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية م. رأفت أحمد كوكني، وقائد طوارئ كتيبة الاحتياط الثانية لقوات الحزام الأمني  قطاع المنصورة - الملازم ثاني عبد الصمد فرح العمري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى