غداً انطلاق بطولة الكرة الطائرة المدرسية بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * تنطلق صباح غد الأحد بطولة الكرة الطائرة المدرسية للتعليم الثانوي للبنين للعام (2020 -2021) والتي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية (قسم الأنشطة في مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن) خلال الفترة من الـ 17 من شهر يناير الجاري وحتى الـ 24 منه ، بمشاركة منتخبات المديريات المدرسية ، والتي قسمت إلى مجموعتين ، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات مديريات (المعلا ، صيرة ، التواهي ، وخورمكسر) .. فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات مديريات (المنصورة ، البريقة ، دار سعد ، والشيخ عثمان) حيث ستقام البطولة بنظام (الكل يلعب مع الكل).

* هذا .. وستقام صباح غد الأحد 4 مباريات ، في إطار هذه البطولة المدرسية لثانويات البنين في محافظة عدن ، حيث سيلتقي في افتتاح مباريات المجموعة الأولى منتخب صيرة للكرة الطائرة بنظيره منتخب خورمكسر على أرضية ملعب مدرسة الغرباني بكريتر في مديرية صيرة ، ثم ستقام المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة ، وفي نفس اليوم ، ونفس الملعب ، حيث سيلتقي منتخبا المعلا والتواهي.

* أما اللقاء الافتتاحي للمجموعة الثانية فسيجمع منتخبي الشيخ عثمان والمنصورة على أرضية ملعب مدرسة الفقيد الشيخ محمد عبد الله حاتم، الكائنة في مدينة الشيخ عثمان وبعد انتهاء هذه المباراة سيلتقي منتخبا دار سعد والبريقة على نفس الملعب.
* وقد أقرت اللجنة المنظمة لبطولة الكرة الطائرة المدرسية لثانويات البنين تأهل منتخبين من كل مجموعة إلى الدور الثاني والذي سيقام بطريقة خروج المغلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى