منتخبنا الوطني الأول يستعد للسعودية وأوزبكستان في معسكر سيئون

> سيئون «الأيام» عمار باتيس :

> * أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، بقيادة المدرب الكابتن"سامي النعاش" عن قائمة المنتخب المستدعاة ، لمواجهتي منتخبي السعودية وأوزبكستان ، ضمن مباريات الجولتين السادسة والسابعة من المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر (2022م) ، وكذا كأس آسيا التي ستقام في الصين عام (2023م) .. وضمت القائمة 32 لاعباً وهم : (محمد عياش ، سالم عوض ، سالم الهارش ، محمد فتح أمان ، علي فضل عبس ، أحمد الصادق ، مدير عبدربه ، محمد فؤاد ، سالم مطران ، عبد العزيز خميس ، محمد مهيوب ، صالح المرشدي ، محمد بقشان ، علاء نعمان ، مفيد جمال ، عبد المعين الجرشي ، فيصل باهرمز ، عصام الورافي ، محمد المداري ، عبدالواسع المطري ، عماد منصور ، أسامة مصطفى ، ناصر محمدوه ، أحمد السروري ، علي حفيظ ، مناف سعيد ، عمر الداحي ، جهاد عبد الرب ، إبراهيم السريحي ، محسن قراوي ، وأحمد ماهر).

* وسيبدأ الأحمر الاستعداد لمواجهتي السعودية وأوزبكستان يوم الـ 20 من الشهر الحالي ، في معسكر داخلي في مدينة سيئون بحضرموت ، حيث سيتدرب المنتخب الأحمر الأول على الملعب الأولمبي، علماً أن اللاعبين المحترفين خارجياً ، سوف يتغيبون عن المعسكر ، على أن يلتحقوا به قبل مواجهة المنتخب السعودي الشقيق بيومين ، وفقاً للنظام المتبع من قِبل الاتحادين الدولي والآسيوي .. وسيبدأ المنتخب الوطني الأول معسكره الداخلي إبتداءً من يوم الأربعاء القادم (20 يناير) في مدينة سيئون في محافظة حضرموت حيث سيخوض تدريباته على فترتين صباحية ومسائية قبل المغادرة للسعودية لخوض معسكر خارجي هناك.

* هذا .. وسيلعب منتخبنا الأول المباراتين المقبلتين من التصفيات في يومي الخامس والعشرين والثلاثين من شهر مارس المقبل ، حيث سيلعب أمام السعودية في جدة، وأمام أوزبكستان في العاصمة البحرينية المنامة ، على أن يختتم مشواره في التصفيات يوم الخامس عشر من شهر يونيو المقبل بمواجهة المنتخب الفلسطيني في فلسطين.

* الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يحتل المركز الرابع في مجموعته برصيد (5) نقاط ، حصدها من فوز على المنتخب الفلسطيني بهدف نظيف ، وتعادلين أمام السعودية وسنغافورة بنفس النتيجة 2 - 2 ، فيما تعرّض لخسارتين أمام أوزبكستان بخمسة أهداف نظيفة ، وأمام سنغافورة بهدفين مقابل هدف وحيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى