تجهيز محول كهرباء لمحطة الصرف الصحي"كابوتا"

> عدن «الأيام» خاص:

> تفقد مدير المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم السبت، سير الأعمال الفنية الجارية في تنفيذ تركيب المحول الكهربائي لمحطة ضخ مياه الصرف الصحي بمنطقة كابوتا في المديرية.
وفي الزيارة -بحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية- رئيس لجنة الخدمات عارف ياسين، استمع الداؤودي من مدير المنطقة الثالثة للكهرباء، م. مفيد ماطر، إلى شرح عما تم إنجازه في تركيب المحول الكهربائي بعد نقله من خارج المحطة إلى داخلها، مع تركيب كابل كهربائي لمحطة الصرف الصحي.

وحثّ مدير عام المنصورة على مضاعفة الجهود في الإسراع من تنفيذ هذا العمل الخدمي وإنجازه، مشيراً إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية لهذا العمل، ومتابعتها المستمرة بشأن سرعة تنفيذه وتسخير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجازه.

وخلال الزيارة، أشاد مدير المنصورة بجهود المهندسين والفنيين بالمنطقة الثالثة للكهرباء في تنفيذ هذا العمل الخدمي الهام، مشيراً إلى الأهمية البالغة في إنجازه لاستمرارية عمل المضخة دون توقف، بعد معاناة طويلة من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي، بسبب ضعف أداء وكفاءة المحول جراء قيام عدد من مواطني الحي بإيصال التيار الكهربائي مباشرة من المحول إلى منازلهم بطرق عشوائية وغير قانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى