متعهد تحصيل بالحوطة يشكو عدم تسليمه سندات الرسوم.. والمالية توضح

> الحوطة «الأيام» خاص

> أوضح متعهد التحصيل في أسواق الخضار بمدينة الحوطة بلحج غصاب عبد الله مقبل أن مكتب المالية بالمديرية رفض تسليمه سندات رسمية للتحصيل من بائعي الخضار بالمدينة، بحسب الاتفاقية الموقعة مع السلطة المحلية، عقب رسو مناقصة التحصيل عليه.
وقال متعهد التحصيل: إن "أحد المسؤولين أبلغ بائعي الخضار بعدم تسليم أي مبلغ إلا بسند رسمي، وأصحاب المالية رفضوا يعطونا سندات لتحصيل، أشتغل مبالغ تحصيل من غير سندات رسمية".

وطالب متعهد التحصيل إدارة المالية بتسليمه سندات للتحصيل لاستلام الرسوم القانونية إلا أن امتناعها يؤدي إلى تراكم المبالغ المالية المقررة لتوريدها للسلطة المحلية بحسب عقد المناقصة من هذه الأسواق.

مسؤول في مكتب المالية بمدينة الحوطة بلحج قال لـ "الأيام" إن أي إيرادات تورد في حساب السلطة المحلية بالمديرية بسندات رسمية، مشيراً إلى أن المتعهد للتحصيل في سوق الخضار الذي أوضح أنه لم يتم إعطائه سندات رسمية للتحصيل، عليه مبالغ مالية متأخرة لأشهر سابقة من العام الماضي لم يقم بتوريدها بحسب العقد المبرم مع السلطة المحلية بالمديرية.

وأشار المسؤول في المالية إلى أن المكتب يرفض إعطاءه أي سندات مالية، وهو لم يقم بإجراء تصفية المبالغ التي علية بحسب القانون.
وأوضح المسؤول المالي أن الأمر يرجع للسلطة المحلية بالمديرية ومكتب الأشغال العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المبالغ المتأخرة لدى متعهد التحصيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى