فوز صيرة والتواهي والمنصورة والبريقة في بطولة الكرة الطائرة المدرسية بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * بحضور مدير عام مديرية صيرة إبراهيم منيعم إنطلقت صباح أمس الأحد بطولة الكرة الطائرة المدرسية للتعليم الثانوي للبنين للعام (2020 -2021م) ، والتي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية (قسم الأنشطة الرياضية في مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن) خلال الفترة من الـ 17 من شهر يناير الجاري وحتى الـ 24 منه ، والتي تشارك فيها منتخبات طائرة مديريات عدن المدرسية ، والتي قسمت إلى مجموعتين ، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات مديريات (المعلا ، صيرة ، التواهي ، وخورمكسر) .. فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات مديريات (المنصورة ، البريقة ، دار سعد ، والشيخ عثمان) وقد اُعتمدت البطولة بنظام (الكل يلعب مع الكل).

* وفي المباراة الافتتاحية للبطولة ، والتي أقيمت على ملعب مدرسة الغرباني الكائنة في مدينة كريتر بمديرية صيرة في إطار المجموعة الأولى، فاز فريق منتخب مديرية صيرة على فريق منتخب مديرية خورمكسر بشوطين مقابل لا شيء (25 - 8 و 25 - 9 ) .. فيما اعتبرت اللجنة المنظمة للبطولة في المباراة الثانية منتخب طائرة مديرية التواهي فائزاً لعدم حضور منتخب مديرية المعلا الذي اعتبر منسحباً من البطولة.

* وفي مباراتي المجموعة الثانية أقيم أولاً اللقاء الأول على ملعب مدرسة حاتم بالشيخ عثمان والذي فاز فيه فريق منتخب مديرية المنصورة على فريق منتخب الشيخ عثمان بشوطين مقابل لا شيء 25 - 8 و 25 - 8 .. فيما فاز في اللقاء الثاني فريق منتخب مديرية البريقة على فريق منتخب دار سعد بشوطين مقابل لا شيء 25 - 11 و 25 - 9.

* هذا .. وستقام صباح اليوم الإثنين أربع مباريات .. حيث سيلتقي في المباراة الأولى ، في إطار المجموعة الأولى ، على ملعب مدرسة الغرباني في صيرة منتخبا مديريتي صيرة والتواهي ، فيما لن يكون هناك لقاء ثان حيث اعتبر فريق منتخب خورمكسر فائزاً من دون أن يلعب بسبب انسحاب منتخب المعلا أمس الأحد من البطولة .. فيما سيلتقي

في المباراة الثالثة على ملعب مدرسة حاتم منتخبا الشيخ عثمان والبريقة ، أما المباراة الرابعة فسيتقابل فيها منتخبا المنصورة ودار سعد.

* حضر مباريات المجموعة الأولى الأستاذ سامي الحريبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن رئيس اتحاد الكرة الطائرة بعدن ، وهاني بدر مسعود المشرف الفني في الاتحاد ، ومدرب نادي الميناء للكرة الطائرة محمد حمود المترب ، والأستاذ نبيل عوذلي رئيس قسم الأنشطة في مديرية صيرة ، وأنيس عقيل وكيل الأنشطة في ثانوية لطفي أمان ، ورؤساء الأقسام للمنتخبات الثلاثة.





*

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى