​وزير الشئون الاجتماعية يناقش مع «الإنقاذ الدولية» ازدياد النزوح إلى عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
​التقى د. محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة، بمكتبه بعدن، اليوم الإحد، زيليكي باشا نائب المدير القطري لشؤون العمليات في منظمة لجنة الإنقاذ الدولية.

وخلال اللقاء، تطرق الوزير إلى الوضع الإنساني في البلد نتيجة الحرب وخاصة في عدن نظراً لازدياد النزوح إليها وإنه لابد من تكثيف الدعم في كافة المجالات الخدمية، مؤكداً أن الوزارة ستقدم كافة التسهيلات للمنظمات الدولية العاملة لتتمكن من أداء مهامها الإنسانية، مقدماً شكره لنقل مركز المنظمة إلى عدن أسوة ببقية المنظمات.

من جانبه قدم السيد زيليكي باشا نائب المدير القطري لمنظمة لجنة الإنقاذ الدولية شرحاً عن طبيعة عمل المنظمة باليمن وخاصة بالمحافظات الجنوبية نظراً لتدهور الوضع الإنساني فيها نتيجة الحرب والنزوح المستمر.. موضحاً انه منذ أن بدأت المنظمة العمل في 2012م تسعى لزيادة العمل الإنساني نتيجة الوضع المعيشي الصعب ولديها مشاريع في دعم الفقر والتدريب والتأهيل وبرامج حماية الطفل وتمكين المرأة والعمل على التحاق الأطفال بالمدارس. مضيفاً أن المنظمة لديها ثلاثة مكاتب رئيسية في كل من عدن والضالع وأبين مقدماً شكره لكل التسهيلات التي قدمتها الوزارة في عدن.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى