غداً تبدأ مباريات الدور الثاني من بطولة الطائرة المدرسية بعدن

> عدن «الأيام» خاص : :

> * تنطلق صباح غد الخميس مباريات الدور الثاني من بطولة الكرة الطائرة المدرسية للتعليم الثانوي للبنين للعام (2020 -2021م) ، والتي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية (قسم الأنشطة الرياضية في مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن) ، خلال الفترة من الـ 17 من شهر يناير الجاري وحتى الـ 24 منه ، والتي تشارك فيها منتخبات طائرة مديريات عدن المدرسية ، والتي قسمت إلى مجموعتين ، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات مديريات (المعلا ، صيرة ، التواهي ، وخورمكسر) .. فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات ثانويات مديريات (المنصورة ، البريقة ، دار سعد ، والشيخ عثمان) وقد اعتمدت البطولة بنظام (الكل يلعب مع الكل).

* هذا وتقام غداً الخميس مباراتي الدور الثاني من بطولة الطائرة المدرسية للمدارس الثانوية بعدن على ملعب مدرسة الغرباني بمديرية صيرة ، حيث يلتقي في المباراة الأولى منتخبا صيرة والمنصورة ، وتليها المباراة الثانية والتي ستجمع البريقة والتواهي .. ويأتي ذلك بعد أن انتهت صباح أمس الأربعاء مباريات الدور الأول ضمن المجموعة الأولى حيث فاز منتخب التواهي على منتخب خورمكسر بشوطين مقابل لا شيء 25 - 22 و 25 - 18 ، محققاً المركز الثاني ، وليتأهل بمعية منتخب صيرة صاحب المركز الأول .. فيما

فاز في المجموعة الثانية منتخب دار سعد على فريق منتخب الشيخ عثمان بشوطين مقابل لا شيء 25 - 18 و 25 - 20 ، وفي مباراة تحديد المركز الأول فاز (منتخب البريقة) على فريق منتخب المنصورة بشوطين مقابل لا شيء 25 - 15 و 25 - 22 ، ليحرز البريقة المركز الأول والمنصورة المركز الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى