«يوفنتوس» المتعثر يصطدم اليوم بنابولي المتألق على لقب السوبر الإيطالي

> روما «الأيام» متابعات :

> * وسط الكبوة الكبيرة التي يمر بها يوفنتوس في الموسم الحالي ، يأمل فريق السيدة العجوز ، في تجنب السقوط أمام نابولي ، اليوم الأربعاء، في مباراة كأس السوبر الإيطالي خوفًا من تفاقم أزمته في الموسم الحالي .. ويلتقي يوفنتوس حامل لقب الدوري فريق نابولي حامل لقب الكأس اليوم على لقب السوبر الإيطالي، علمًا أن سقوط يوفنتوس في هذه المباراة سيكون صدمة قوية جديدة للفريق ، الذي لم يقدم في الموسم الحالي المستوى الذي كان عليه في المواسم الماضي لتحيط الشكوك بقدرته على الدفاع عن لقب الدوري الذي احتكره في المواسم التسعة الماضية على التوالي.

* وتأتي المباراة في توقيت سيئ وصعب ليوفنتوس ، الذي يترنح في الدوري هذا الموسم ، بقيادة مديره الفني الجديد أندريا بيرلو الذي اعترف بأزمة فريقه بعد الهزيمة أمام إنتر ميلان ، والتي وسّعت الفارق بينه وبين ميلان المتصدر إلى عشر نقاط ومع إنتر ميلان صاحب المركز السابع إلى سبع نقاط .. ويحتل يوفنتوس المتوَّج بلقب الدوري الإيطالي في المواسم التسعة الماضية على التوالي المركز الخامس في جدول الدوري وتتبقى له مباراة مؤجلة .. وكان من المفترض أن يلتقي يوفنتوس في هذه المباراة مع نابولي في الدوري في الثاني من أكتوبر الماضي.

* وعلى النقيض من حال يوفنتوس ، يبدو الوضع في نابولي الذي سحق فيورنتينا ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث بالدوري بفارق الأهداف فقط أمام روما وبفارق نقطة واحدة أمام يوفنتوس جيداً .. وتزايدت حدة الانتقادات الموجّهة إلى يوفنتوس ولاعبيه ، بمن فيهم المهاجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو ، فيما أفلت لاعبا الوسط النشيطان ويستون مكيني وديان كولوسيفسكي من هذه الانتقادات.

* ويأمل نابولي الآن في نقل نجاحه في الدوري إلى مباراته في كأس السوبر الإيطالي اليوم، والتي ستكون مواجهة مكررة لنهائي كأس إيطاليا في الموسم الماضي ، والتي فاز فيها على يوفنتوس بركلات الترجيح في يونيو الماضي .. ويصطدم جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي في مباراة اليوم الأربعاء بزميله السابق بيرلو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى