أستون فيلا يعود من العزل .. ويونايتد يأمل تعزيز الصدارة

> لندن«الأيام» متابعات :

> * بعدما أنهى لاعبوه البارزون فترة العزل الصحي التي خضعوا لها للتعافي من الإصابة بفيروس"كورونا" المستجد يعود فريق (أستون فيلا) لاستئناف مسيرته في الدوري الانجليزي من خلال مواجهة صعبة على ملعب مانشستر سيتي اليوم الأربعاء، الذي واصل صحوته وانطلاقته وقفز للمركز الثاني في جدول المسابقة .. فيما يبدو مانشستر يونايتد قادراً على تعزيز صدارته لجدول المسابقة من خلال المباراة أمام مضيفه فولهام اليوم الأربعاء أيضاً.

* وكان مقر تدريبات أستون فيلا قد استأنف نشاطه الأحد للمرة الأولى ، منذ السادس من شهر يناير الحالي ، حيث تم إغلاقه ، بعد اكتشاف عدد من حالات الإصابة بفيروس "كورونا" بين لاعبي الفريق ، وكذلك المدير الفني (دين سميث) ، وذلك قبل مباراة الفريق أمام ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي حيث تأجلت مباراتا الفريق أمام توتنهام وإيفرتون بالدوري الإنجليزي خلال الفترة الماضية لوجود اللاعبين في الحجر الصحي .. وشارك أستون فيلا في المباراة أمام ليفربول ، بمجموعة من اللاعبين الشبان ، وخسر الفريق 1 - 4 في الثامن من شهر يناير الحالي ، قبل تأجيل مباراتي توتنهام وإيفرتون.

* وفي مباراة أخرى اليوم الأربعاء ، يراود الأمل مانشستر يونايتد في تعزيز صدارته بشكل أكبر ، من خلال الفوز على مضيفه فولهام بعدما تعادل الفريق سلبيا مع ليفربول فيما سحق مانشستر سيتي ضيفه كريستال بالاس 4 - صفر.
* ويحلم ليفربول بالتخلص من العقم التهديفي الذي لازمه في آخر ثلاث مباريات بالدوري وتحقيق الفوز على بيرنلي غداً الخميس، ليعود إلى مساره الصحيح في رحلة الدفاع عن لقب البطولة بعدما تراجع للمركز الرابع برصيد 34 نقطة في ظل فشله في تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى