​حوكمة الإدارة المحلية لتحسين الخدمات بعدن

> عدن «الأيام» صقر العقربي

>
​أقيمت بعدن اليوم الثلاثاء، ورشة عمل تدريبية حول حوكمة الإدارة المحلية للخدمات الأكثر أهمية في زمن الصراعات، تحت شعار "مسألة شاملة وتخطيط استراتيجي تكاملي"، بحضور محافظ الضالع علي صالح مقبل.

واستهل محافظ الضالع ورشة العمل بكلمة استعرض فيها الاحتياجات الضرورية للمحافظة، التي عانت كثيرا جراء الحرب التي أدت إلى تدمير بنيتها التحتية في المياه والصرف الصحي وفي قطاعات التعليم وإعادة الإعمار والكهرباء والطرقات ووسائل النظافة، موضحاً بالقول: لدينا مشاكل، وعالجنا بعضها، لكن البعض منها بحاجة إلى تدخل الحكومة لمعالجتها، بسبب شح الإمكانات والخسائر المادية والبشرية التي أحدثتها الحرب الحوثية التدميرية.

 وتركزت مناقشات الورشة على أهم المشاكل التي تعانيها القطاعات الحكومية والسلطة المحلية ورفعها إلى رئيس مجلس الوزراء لمعالجتها.

 وتطرق صدام الضلاع مدير البرنامج التدريبي في شركاء اليمن إلى ما أحدثته الحرب، وتعرضت له اليمن وأدى إلى تدمير البنية التحتية وانهيار الخدمات، معيداً إلى الأذهان أن البرنامج التدريبي يهدف إلى تطبيع الخدمات بجودة أفضل وبرشاده وبعمل تكاملي ما بين القطاعات الخدمية المختلفة، تربطهم خدمات ومصالح مشتركة من أجل تحسين الخدمات بشكل تكاملي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى