​طلاب معهد الطيران المدني بعدن يناشدون وزير النقل

> عدن «الأيام» خاص

>
وجّه طلاب معهد الطيران المدني والأرصاد في العاصمة المؤقتة عدن رسالة عاجلة لوزير النقل، ورئيس الهيئة العامة للطيران ومدير المعهد.

وخلال الرسالة ناشد الطلاب المقبولون في معهد الطيران المدني والأرصاد كلاً من وزير النقل د. عبد السلام حميد، ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن الطيار صالح سليم بن نهيد، ومدير معهد الطيران المدني والأرصاد د. محمد عبد الله النخعي، تدشين الدراسة الأكاديمية في المعهد.

وقال الطلاب إنهم قد استوفوا جميع إجراءات التسجيل والقبول ودفع رسوم الدراسة، إلا أن الدراسة لم تبدأ حتى الآن، ويخافون أن تضيع عليهم السنة الدراسية في حال عدم بدء الدراسة مقارنة بزملائهم في الكليات والمعاهد الأخرى.

وكان مدير معهد الطيران المدني والإرصاد في عدن د. محمد النخعي قد أعلن في وقت سابق تأجيل موعد الدراسة حتى إشعار آخر، بسبب عدم استكمال الجوانب التنظيمية والتقنية للمعهد.

وأوضح النخعي حينها أن المعهد في انتظار التوجيهات والاعتماد من رئاسة الهيئة لتذليل الصعاب والعراقيل أمام إدارة المعهد، للإعلان عن موعد بدء الدراسة.
وكان معهد الطيران المدني  قد وعد بتدشين الدراسة في شهر نوفمبر تزامناً مع بدء العام الدراسي 2020 - 2021، وابتهاجاً مع الاحتفالات بذكرى الاستقلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى