عدن.. السلطة المحلية بصيرة توقع اتفاقية تأهيل 3 ممرات خلفية

> عدن «الأيام» خاص:

> وقعت السلطة المحلية في مديرية صيرة بمحافظة عدن، اليوم الثلاثاء، ممثلة بمدير المديرية إبراهيم منيعم، والصندوق الاجتماعي للتنمية ممثلاً بضابط المشاريع للصندوق م. باسم باشراحيل، والجهة المستفيدة مؤسسة المياه والصرف الصحي ممثلة بنائب مدير عام المياه لشؤون الصرف الصحي م. زكي حداد، اتفاقية إعادة تأهيل 3 ممرات خلفية بتكلفة 27 مليون ريال، ضمن مشروع تأهيل 30 ممراً خلفياً الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية بتمويل من المنحة الألمانية (KFw).

ويشمل إعادة تأهيل الممرات من حيث إزالة المواسير القديمة، وإعادة بناء غرف التفتيش الرئيسة والفرعية، وبناء أرضية خرسانية للممر، وترميم جدران المنازل المتهالكة بارتفاع مترين.
وخلال التوقيع أشاد مدير صيرة منيعم بالجهود المبذولة من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية من خلال تنفيذ مشاريع تساهم في إعادة بناء البنية التحتية بالمديرية، مشيراً إلى أهمية المشروع في الحد من طفح مياه الصرف الصحي في هذه الممرات، ومشدداً على ضرورة الحفاظ على نظافة الممرات وعدم رمي المخلفات فيها تجنباً لطفح مياه الصرف وانتشار الأمراض.

حضر التوقيع رئيس لجنة الخدمات بالمديرية عائش قادري، ومدير منطقة كريتر وخور مكسر بمؤسسة المياه م. سامي راشد، ومدير الصرف الصحي بالمديرية م. سامي أنور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى