توماس توخيل يقود تشيلسي أمام وولفرهامبتون اليوم

> لندن «الأيام» متابعات :

> * أعلن نادي تشيلسي أمس الثلاثاء تعيين الألماني توماس توخيل مديرًا فنيًا للفريق ، خلفًا للإنجليزي فرانك لامبارد .. وبحسب الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، فإن توخيل ارتبط مع البلوز بعقد يمتد لموسم ونصف، مع امكانية التجديد لموسم إضافي، ليصبح أول مدرب ألماني يقود الفريق .. وكان تشيلسي قد أقال فرانك لامبارد من منصبه ، مساء الإثنين، بعد تراجع نتائج الفريق في البريمير ليج، واحتلاله المركز التاسع.

* ورحل توخيل عن قيادة باريس سان جيرمان قبل شهر، وذلك على خلفية تصريحاته التي هاجم فيها الإدارة الباريسية لعدم تدعيم الفريق بالشكل الأمثل، ووصل توماس توخيل إلى لندن، من أجل إتمام المحطة الأخيرة في طريق توليه مهمة تشيلسي، والتي ستتشكل في إنقاذ موسمه، وإعادته إلى مساره الصحيح والمنافسة في المراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي ابتعد عنه رغم منح «لامبارد» كل أشكال الدعم، وإنفاق مبلغ وصل إلى ربع مليار جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

* وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية ، فإن «توخيل» قاد أمس أول تدريب مع البلوز من أجل تأهيل الفريق الإنجليزي للقاء وولفرهامبتون ليكون الاختبار الأول لتوخيل مع الفريق اللندني، ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج المباراة الهامة في إطار فعاليات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ويحتل تشيلسي المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد وولفرهابمتون في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

* ويدخل البلوز اللقاء وهو يبحث عن تصحيح المسار وتعويض ما فاته من نزيف للنقاط، لذا سيقاتل بكل قوة في هذه الموقعة لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، للعودة بكل قوة إلى الأداء العالي ، الذي يقدمه والزحف التدريجي نحو المناطق الأمنة ، ليقترب من المربع الذهبي ، وعدم الرجوع أكثر إلى الخلف ، بينما وولفرهامبتون يدرك صعوبة المواجهة ولكن سيستعد لها بكل قوة وتركيز عال ، حيث يطمح في خطف النقاط الكاملة من أجل التقدم أكثر على سلم الترتيب ، لتعديل المسار وتعويض الهزيمة الماضية أمام وست بروميتش ألبيون بثلاثية لهدفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى