بيرلو يحذر نجوم يوفنتوس من مواجهة سبال فى كأس إيطاليا

> روما «الأيام» متابعات :

> * حذر أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس لاعبيه من مواجهة ضيفه فريق سبال ، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية، مساء اليوم الأربعاء فى ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالى 2020 – 2021 .. وتحدث بيرلو لقناة يوفنتوس قبل مواجهة اليوم قائلا: "هناك العديد من المخاطر في هذه المباراة ، لأننا نواجه فريقا من الدرجة الثانية على الورق فقط ، وإذا نظرنا إلى البلدان الأخرى نجد أن بايرن ميونيخ خرج من المسابقة بسبب فريق درجة ثانية .. وكذلك ريال مدريد".

* وأضاف مدرب اليوفي قائلا: "علينا خوض مواجهة اليوم على أنها صعبة، وهدفنا هو الوصول إلى الدور التالي من البطولة ، لذلك يجب أن نكون في كامل تركيزنا ، لأن فريق سبال يقدم أداء جيداً ولا يمكن التقليل منه" .. وأكد أندريا بيرلو على أن بوفون هو من سيحمي عرين الفريق في مواجهة اليوم الأربعاء ، كما سيشارك المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت أساسيا بعد تعافيه من فيروس كورونا.

* وحقق يوفنتوس لقب السوبر الإيطالي الأربعاء الماضي على حساب فريق نابولي، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0 .. وكان فريق السيدة العجوز ، قد تخطى فريق جنوى بصعوبة فى دور الـ 16 بعد فوزه بنتيجة 3 – 2، عقب امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بينما نجح سبال فى إقصاء ساسولو بالفوز 2 – 0.

* جدير بالذكر أن الفائز من لقاء يوفنتوس وسبال سوف يلعب مع الفائز من لقاء الديربي (ميلان وإنتر) في نصف نهائي كأس إيطاليا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى