رسالة قوية من إبراهيموفيتش بعد الشجار مع لوكاكو في ديربي ميلانو

> إيطاليا «الأيام» متابعات :

> * أكد زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي، أنه لا يوجد أي مكان للعنصرية في كرة القدم، بعد الواقعة التي جمعته بالمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر حيث
لوكاكو ذهب وجهًا لوجه مع زلاتان في مشادة عنيفة، خلال الشوط الأول من المباراة المقامة مساء الثلاثاء على ملعب إنتر في كأس إيطاليا.

* إبراهيموفيتش كان في حالة هدوء تامة ، رغم غضب البلجيكي، حيث كان يكتفي بالرد على عباراته الغاضبة بكلمة "هراء" فقط .. ووفقًا لبعض التقارير الصحفية ، فإن السبب وراء غضب لوكاكو هو قيام إبرا باستفزازه قائلًا: "عد إلى بلادك لممارسة سحر الفودو".

* ومن جانبه قال زلاتان على حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "حان وقت زلاتان للتأكيد على عدم وجود أي مكان للعنصرية .. كلنا نفس العرق ، وكلنا متساوون ، كلنا لاعبون ، ولكن هناك من هم أفضل من الآخرين" .. وكان المهاجم المخضرم قد تلقى البطاقة الحمراء في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس إيطاليا.

* ويأتي رد صاحب الـ 39 سنة على ما حدث بسبب الاتهامات التي وجهت له بالعنصرية تجاه لوكاكو الذي وجه له بعض الإهانات الخارجة التي تخص زوجته، واشتبك اللاعبان في نهاية شوط المباراة الأول إثر مخالفة ارتكبها أحد مدافعي نادي ميلان على البلجيكي، ليتدخل زلاتان دفاعاً عن زميله .. وتواصل النقاش الحاد إلى خارج الميدان ما أدى لتدخل عديد اللاعبين والإداريين من أجل وضع حد للخلاف بين العملاقين، رغم أن الحكم أنذر كل واحد منهما قبل تنفيذ المخالفة ولكن ذلك لم يوقف الشجار ، وقد حاولت عديد الأطراف ترجمة ما حصل بين اللاعبين من نقاشات حادة والتي يبدو أنّ وقع خلالها تبادل الشتائم بينهما.

* وقدّم البعض الآخر رواية مختلفة ، تشير إلى أن الخلاف بين اللاعبين قديم ، بسبب تصريح زلاتان إبراهيموفيتش ، بشأن قدرات لوكاكو الفنية ، وضرورة أن يهتمّ بهذا الجانب ليطور قدراته .. وقد كانت العلاقة بينهما جيدة قبل أن تعرف بروداً منذ سنوات قليلة.
* وانتشرت تعليقات طريفة أخرى بخصوص مصير هذا التشابك بين العملاقين بحكم البنية الجسدية لكل لاعب منهما ، وما يمكن أن يحدث لو تواجه العملاقان فعلياً.
* ولم تحدث مشاكل بين اللاعبين عند العودة في الشوط الثاني، كما أن طرد زلاتان بعد 13 دقيقة من هذه الفترة ، أنهى الخلاف بشكل نهائي ، ولم نشاهد فصلا جديدا من معركة العملاقين، وسيلتقي اللاعبان من جديد بعد قرابة الأسبوعين في لقاء العودة لحساب الدوري الإيطالي فكيف سيكون اللقاء؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى