​انضمام إيرباص "سيئون" طراز a320-232 لأسطول اليمنية

> عدن «الأيام» خاص

>
​أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية أمس الأربعاء انضمام الطائرة الجديدة آيرباص طراز a320-232 سيئون، التي تم شراؤها وإدخالها ضمن الأسطول الجوي التابع لها لما من شأنه تطوير القطاع الجوي وتقديم خدمات النقل إلى دول العالم.

وكانت إدارة شركة طيران اليمنية قد عقدت عصر أمس مؤتمرا صحفيا بحضور كل من رئيس هيئة الطيران المدني والإرصاد الكابتن سالم بن نهيد، ورئيس مجلس  إدارة شركة طيران اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني، مدير مركز شركة اليمنية بعدن م. عبد الله صالح الشاعري، للتحدث وإطلاع الرأي العام عن الطائرة الجديدة والمواصفات التي تم على ضوئها الشراء، وما تشكله من إضافة جديدة  للأسطول الجوي للخطوط الجوية اليمنية خلال المرحلة القادمة.

وفي تصريح لرئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية مسعود العلواني أكد من خلاله "إن الطائرة الجديدة التي تم شراؤها، التي تتمتع بمواصفات متميزة، يأتي في إطار توسع شركة طيران اليمنية ورفع وتيرة العمل وتقديم خدماتها للمواطنين، من خلال فتح خطوط نقل جديدة للشركة التي استطاعت تقديم خدماتها الوطنية والإنسانية خلال الفترة الماضية رغم الظروف الاستثنائية التي مرت بها بلادنا والعالم نتيجة جائحة كورونا".

وأكد العلواني أن الشركة واجهت كثيرا من التحديات، ونجحت في التغلب عليها إلى أن وصلت إلى هذا المستوى من الإنجاز، وذلك بفضل الله، ثم تعاون كافة الكوادر الوطنية المنتمية للخطوط الجوية اليمنية والهيئة العامة للطيران والإرصاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى