السلطة المحلية بمديرية صيرة تتفقد مبنى نادي التلال (الاتحاد المحمدي)

> عدن«الأيام» خاص :

> * تفقد مدير عام مديرية صيرة إبراهيم سعيد منيعم صباح أمس الأول الخميس مبنى نادي التلال (الإتحاد المحمدي) واطلع من خلال الزيارة على منشأة وملحقات النادي وعن إمكانية استكمال المرحلة الثانية من البناء والتأهيل للمنشأة ، بما يتناسب مع تاريخ ومكانة النادي العريق والعميد .. وقد قدم العقيد عارف يريمي رئيس نادي التلال شرحاً مفصلاً للأخ إبراهيم سعيد منيعم مدير عام مديرية صيرة ، تضمن معاناة النادي وحقيقة الوضع الحالي الذي يمر به النادي وألعابه والصعوبات التي تواجه مشوار عميد أندية الوطن وشبه الجزيرة العربية والخليج العربي ، في ظل غياب منشآته الرياضية ، بسبب ما تعرضت له من تدمير وخراب ، يستدعي تعاون وتكاتف الجميع ، بما فيهم السلطة المحلية في المديرية والمحافظة ، لتقديم يد العون للنادي ، الذي هو في أمس الحاجة لوقفة جادة ، تعيده إلى مساره الصحيح ، ومساعدته على العودة إلى الواجهة .. مقدماً الشكر نيابة عن إدارة وجماهير النادي للسلطة المحلية ممثلة بالمديرية لوقوفها الدائم مع النادي في كل محطاته.

* وبدوره .. وعد الأخ إبراهيم سعيد منيعم مدير عام مديرية صيرة بعد اطلاعه على وضعية النادي الحالية ورسوماته الهندسية باستكمال المرحلة الثانية من بناء وتأهيل النادي (الاتحاد المحمدي) وإدراجها ضمن خطط ومشاريع العام الحالي ، وكذلك معالجة بعض النواقص ، قبل عملية التسليم من قبل الجهة المنفذة ممثلة بـ (المقاول) ، كما أكد مدير عام المديرية على الوقوف مع النادي للتغلب على الصعوبات التي تواجهه .. موضحاً أن المديرية ستحاول خلال الفترة القادمة ، مناقشة آلية إيجاد موازنة وتمويل مالي ، لاستكمال الأعمال المتبقية في النادي كبناء صالة رياضية صغيرة في الساحة الخلفية لنادي الإتحاد المحمدي ، ضمن خطة مشاريع المديرية ، بالإضافة إلى صيانة الإنارة ، أو توفير طاقة شمسية في النادي الكبير من أجل المساعدة في القيام ببعض الأنشطة الرياضية وخاصة أداء التمارين في الفترة المسائية ، وكذا استفادة أبناء المنطقة من ساحة النادي الكبيرة.

* حضر اللقاء المهندس علي البري مدير إدارة الخدمات في انتقالي صيرة ، والمهندس وهيب عباس مدير قسم الأشغال ، والأخ بدر بن ديان مدير الشؤون الاجتماعية في انتقالي صيرة ، والمهندسة نجمية أبوبكر خيالي مهندسة المشروع .. ومن جانب نادي التلال الأستاذ عبد الكريم عبد الله اسماعيل مسؤول المال والممتلكات ، والدكتور محمود بن جرادي المسؤول الثقافي ورئيس انتقالي صيرة ، والأستاذ حسن عبد القادر برو مدير عام النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى