نتائج مثيرة في مواجهات إياب الدور الاول من مسابقة تحديث ليج

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * على واقع تنافسي مثير ، وفي أجواء تنظيمية رائعة ، ووسط متابعة جماهيرية كبيرة ، تتواصل بوتيرة عالية منافسات بطولة تحديث ليج الكروية لفرق المنطقة الوسطى الشعبية التي ترعاها وتنظمها مؤسسة تحديث للتنمية ممثلة بمديرها الأخ أمين قنان وذلك من خلال إقامة ثماني مواجهات أمس الاول الخميس وأمس الجمعة في إياب الدور الاول ضمن التجمعات الأربعة جاءت نتائجها كالتالي : أمس الأول الخميس أقيمت أربع مباريات ، جمعت الأولى فريقي العالمي والنجداوي على ملعب عرفان ضمن تجمع لودر والتي حسمها النجداوي بركلات الترجيح 5 - 4 بعد خسارته بهدف مقابل ثلاثة أهداف وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب في ملعبه بقرية النجدة .. وفي المباراة الثانية على ملعب هلال الخالف ضمن تجمع العين تمكن فريق القوز من العودة بفوز ثمين من خارج قواعده بتغلبه على الهلال بهدف وحيد .. وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب القوز قد انتهت بالتعادل السلبي .. وفي المباراة الثالثة كرر فريق ريمان فوزه على الجسر بهدف دون مقابل ضمن تجمع مودية، وهي ذات النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب على ملعب المنار .. وضمن تجمع الوضيع حقق فريق البطان ، فوزا عريضا خارج قواعده، بتغلبه على فريق ال اسرائيل بأربعة مقابل هدف .. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز البطان بهدفين دون رد.

* وعصر أمس الجمعة أقيمت أربع مواجهات جمعت الأولى فريقي النجوم والسلام ، على ملعب عرفان في مدينة لودر ، وانتهت لمصلحة النجوم ، بهدفين مقابل هدف .. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت أيضا بفوز النجوم بهدف .. وفي تجمع مودية تمكن القادسية من حسم المواجهة التي جمعته بأشبال القلعة من نقطة الجزاء، بعد أن تناوب الفريقان على الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة هدفين دون رد .. وعبر ركلات الترجيح أيضا تمكن فريق الحبيل من تخطي فريق الوضيع ضمن تجمع الوضيع، بعد أن تبادلا الفوز وبنتيحة 1 - 1 في مواجهتي الذهاب والإياب .. وفي المباراة الرابعة ضمن تجمع العين كرر فريق شباب السادة فوزه على فريق السدرة بعد فوزه في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز السادة بهدفين مقابل هدف.

* وبتلك النتائج أعلنت فرق : النجداوي والقوز وريمان والبطان والنجوم وشباب السادة والحبيل والقادسية تأهلها إلى دور الـ 16 من المسابقة ، الذي سيقام بنظام خروج المهزوم من مرة واحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى