​مدير القاهرة بتعز: تنفيذ برامج تثقيفية لطلاب المدارس لمواجهة فكر الحوثي

> تعز «الأيام» خاص

>
أكد مدير مديرية القاهرة بتعز، سمير يحيى عبدالإله، أمس، أهمية تنفيذ برامج ومحاضرات تثقيفية وتوعوية، لتعزيز روح الولاء الوطني لدى الطلاب والطالبات، وتعريفهم بمخاطر فكر مليشيات الحوثي على الشعب، والمدمر لكل المنجزات والقيم والحضارة، مستنكراً ما قامت بها المليشيات من تغيير للمناهج الدراسية في المحافظات التي ما زالت تحت سيطرتها.

جرى ذلك، خلال عقده اجتماعاً موسعاً مع مدراء المدارس الحكومية في المديرية البالغ عددها 23 مدرسة، لمناقشة الأوضاع التعليمية.
وخلال الاجتماع أكد رئيس المجلس المحلي، على ضرورة تطوير مستوى جودة وأداء العملية التعليمية في عموم المدارس. مشدداً على ضرورة انضباط إدارات ومعلمي ومعلمات المدارس في كافة مناطق وقرى مديرية القاهرة.

كما أشار سمير يحيى إلى دور المنظمات والمبادرات العاملة في مديرية القاهرة خاصة، ومحافظة تعز عامة، وإهمالها الجانب التعليمي، واهتمامها بالجانب الصحي فقط.

من جهته، أوضح مدير مكتب التربية بمديرية القاهرة محمود عبد القادر إعداد خطة كاملة عن أوضاع كل مدرسة على حدة، وأهم الاحتياجات المطلوب توفرها على المدى القريب والبعيد، مشيراً إلى أن المكتب يعمل بكل جهد للبحث عن حلول لكافة الإشكاليات والاحتياجات.
وفي نهاية الاجتماع، تم فتح باب النقاش مع مدراء المدارس، واستعرضوا عدداً من الملاحظات والاستفسارات عن جملة من القضايا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى