وقفة احتجاجية لوكلاء وموزعي الغاز بلحج أمام ديوان المحافظة

> الحوطة «الأيام» خاص

> نفذ عدد من موزعي ووكلاء الغاز في عدد من مديريات محافظة لحج وقفة احتجاجية أمس، أمام ديوان المحافظة احتجاجاً على عدم حصولهم على مخصصاتهم كاملة من الغاز المنزلي لمديريات يهر يافع وحبيل الجبر والمسيمير وكرش.

وطالب المحتجون بالكشف عن مصير 251 مقطورة، إضافية تم تخصيصها للمحافظة تضاف إلى الكمية المعتمدة، داعين قيادة المحافظة إلى التوجيه لمحطات الغاز بصرف كامل الكميات المخصصة للمديريات دون مماطلة، ومحاسبة مندوب الشركة ونائبه بالمحافظة.

صبري النقيب وكيل غاز في مديرية يهر، قال: إن هناك معاناة كبيرة يتكبدها المواطنون منذ العام 2015، نتيجة غياب الخدمات المقدمة من الدولة، وخاصة مادة الغاز المنزلي وحرمان مالكي محطات الغاز للوكلاء من مستحقاتهم والتلاعب بها وانقطاعها أحياناً.

وقفة احتجاجية لوكلاء وموزعي الغاز بلحج
وقفة احتجاجية لوكلاء وموزعي الغاز بلحج

وكشف النقيب أن وثيقة صادرة من شركة صافر تبين مخصصات المحافظة من الغاز، إلا أنه أتضح أن هناك كميات تقدر بنصف المخصص للمحافظة يتم تسريبها وبيعها في السوق السوداء.

وأوضح النقيب أن هناك العديد من الشكاوى التي رفعت لقيادة المحافظة لغرض إيجاد الحلول والمعالجات لمشكلة الغاز المنزلي وتنفيذ نتائج اللقاء لموسع لوكلاء الغاز، إلا أنه لم يتم تنفيذها ولم تتخذ الإجراءات ضد مالكي المحطات المتلاعبين بالغاز المنزلي.

وطالب وكيل الغاز النقيب، السلطة المحلية والجهات المختصة بتوفير مادة الغاز المنزلي للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى