تشيلسي يحقق فوزه الأول في عهد توخيل وليستر يواصل الترنح

> لندن«الأيام» متابعات :

> * حقق تشيلسي فوزه الأول تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل أمس الأحد على حساب ضيفه بيرنلي 2 - 0 ، في الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسجل الإسباني سيزار أزبيلكويتا هدف البلوز الأول في الدقيقة 40، قبل أن يضيف مواطنه ماركوس ألونسو الهدف الثاني في الدقيقة 84 ، ليرتقي الفريق اللندني للمركز السابع.

* وتعد هذه المباراة هي الثانية لتوخيل في منصب المدير الفني للبلوز بعدما تعادل الفريق سلبيًا مع وولفرهامبتون في أولى مبارياته تحت قيادته .. ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات"أوبتا" فإن توخيل أصبح أول مدرب في تشيلسي يحتفظ بنظافة شباكه في أول مباراتين له مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ، منذ أن فعل الإسباني رافاييل بينيتيز الأمر ذاته في نوفمبر العام 2012 .. وكان توخيل قد تولى منصبه قبل 6 أيام، خلفًا لفرانك لامبارد الذي أقيل من منصبه بسبب نتائج الفريق المهتزة في الآونة الأخيرة،

وبفوز اليوم احتل تشيلسي المرتبة السابعة"مؤقتًا" برصيد 33 نقطة (بفارق 11 نقطة عن مان سيتي المتصدر ، و4 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع).

* وواصل ليستر سيتي مسلسل نزيف النقاط في البريمير ليج، للمباراة الثانية تواليا ، وهذه المرة بخسارة كبيرة في عقر داره (كينج باور ستاديوم) بهدف مقابل ثلاثة، على يد ليدز يونايتد أمس الأحد .. وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بهدف في كل شبكة ، حيث افتتح أصحاب الأرض التسجيل ، في الدقيقة 13 ، بتوقيع هارفي بارنز ، قبل أن يرد ليدز مباشرةً بعد دقيقتين، بهدف التعادل الذي سجله الأيرلندي ستيوارت دالاس .. وانتفض الضيوف في الشوط الثاني ، ليتقدموا في الدقيقة 70 عن طريق باتريك بامفورد، قبل أن ينهي جاك هاريسون الأمور تماماً بالهدف الثالث في الدقيقة 84 .. وبهذه الخسارة ، يواصل "الثعالب" مسلسل إهدار النقاط ، بعد تعادل الجولة الماضية (1 - 1) أمام إيفرتون .. وتجمد رصيد ليستر عند 39 نقطة ، في المركز الثالث ، الذي بات مهدداً بفقدانه .. أما ليدز فحصد انتصاره الثاني توالياً ، ليرفع فريق المدرب الأرجنتيني المخضرم، مارسيلو بييلسا رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ 12.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى