افتتاح ملعب الفقيد البيتي بعد استكمال عمل سياجه الحديدي

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * إفتتح مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري ، ومعه الكابتن عمر البارك ، ومدير مكتب الشباب والرياضة في خنفر الأخ رفيق بقبق صباح أمس الإثنين ملعب الفقيد البيتي في مدينة جعار بعد استكمال عمل السياج الحديدي له ، وتسوية أرضيته ، من قبل منظمة مجتمعات عالمية ضمن برنامج مجتمعات يمنية معاً أقوى بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والذي نفذته منظمة مجتمعات عالمية.

* وشكر الشيخ ناصر المنصري مدير عام مديرية خنفر (منظمة مجتمعات عالمية) على تنفيذ المشاريع التنموية في محافظة أبين عامة ، وخنفر خاصة ، والذي يعتبر واحداً من أوجه الدعم الذي تقدمه المنظمة وهو عمل السياج الحديدي لملعب الفقيد البيتي من أجل الحفاظ عليه واستفادة الشباب والرياضيين منه ، خاصة عند أداء تمارينهم الرياضية وإقامة المسابقات والأنشطة الرياضية فيه .. مشيراً إلى أن الهدف القادم والمطلب الأكبر هو (تعشيب هذا الملعب) كون أبين منجماً للمواهب والنجوم.

* وقال مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر الأخ رفعت بقبق ، أن تنفيذ مشروع السياج الحديدي في ملعب الفقيد البيتي ، يعتبر من أهم المشاريع ، التي طال انتظار الشباب والرياضيين لها .. وأنه يتمنى من المنظمة تنفيذ مشاريع أخرى تُصب في نفس السياق لتعيد الابتسامة إلى وجوه الشباب والرياضيين في أبين الخير والعطاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى