محمد صلاح وليفربول يسعيان إلى مواصلة تحقيق الانتصارات

> لندن «الأيام» متابعات :

> * بعدما ساعد فريقه ليفربول ، في الفوز بمباراتين متتاليتين خارج ملعبه ، في الدوري الإنجليزي الممتاز ، دعا اللاعب المصري الدولي ، محمد صلاح ، الريدز إلى مواصلة تحقيق الانتصارات، حتى يعودوا بقوة لدائرة المنافسة على اللقب .. ويستضيف ليفربول نظيره برايتون ، غداً الأربعاء ، ضمن المرحلة الـ 22 من المسابقة ، فيما يتطلع مانشستر سيتي متصدر جدول المسابقة، إلى مواصلة سلسلته الرائعة، عندما يحل ضيفا على بيرنلي في نفس اليوم.

* وجاء انتصارا ليفربول على ملعبي توتنهام وويستهام ، بنتيجة واحدة (3 - 1)، ليخرج الفريق من الكبوة التي تعرض لها في الفترة الماضية ليقفز من المركز الخامس إلى الثالث، في جدول ترتيب المسابقة، وقلص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى أربع نقاط، لكن الأخير لعب مباراة أقل .. وتمثل المباراة أمام برايتون، غداً ، فرصة جيدة أمام ليفربول، للاستعداد قبل المواجهة المرتقبة مع مانشستر سيتي نفسه ، الأحد المقبل ، وهو نفس ما تمثله مواجهة بيرنلي للسيتي.

* أما مانشستر يونايتد ، فقد سقط في فخ التعادل السلبي مع آرسنال ، السبت ، بعد الهزيمة المفاجئة (1 - 2) أمام شيفيلد يونايتد، الأسبوع الماضي، ليحتل المركز الثاني في جدول المسابقة، بفارق نقطة واحدة خلف جاره، ووعد النرويجي أولي جونار سولسكاير ، المدير الفني لمانشستر يونايتد ، بأن يستعيد الفريق قدراته التهديفية ، عندما يستضيف ساوثهامبتون اليوم الثلاثاء ، في مباراة أخرى بنفس المرحلة .. كما يحل آرسنال ضيفا على وولفرهامبتون، ويلتقي نيوكاسل مع كريستال بالاس اليوم.

* ويأمل فولهام في دعم فرصه وآماله في البقاء بالدوري الممتاز ، من خلال مباراته غداً أمام ليستر سيتي ، حيث يحتل المركز الثامن عشر ، ويقبع في منطقة المهددين بالهبوط.
* ويواجه تشيلسي ، بقيادة مديره الفني الجديد الألماني توماس توخيل اختبارا صعبا في ختام مباريات المرحلة بعد غد الخميس حيث يحل ضيفا على توتنهام .. ويأمل توخيل في قيادة الفريق للفوز الثاني على التوالي، بعدما انتصر على بيرنلي (2 - 0) الأحد ، في ثاني مبارياته مع الفريق.
* هذا بينما يسعى جوزيه مورينيو ، مدرب توتنهام هوتسبير ، لانتشال فريقه من وحل النتائج السلبية ، التي كان آخرها هزيمته أمام برايتون (0 - 1).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى