بكلفة مليون دولار.. مشروع رصف عدد من أحياء وشوارع بالبريقة

> عدن «الأيام» محمد القادري:

> تفقد مدير مديرية البريقة بمحافظة عدن، يونس محمد سليمان، اليوم الاثنين، ومعه مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بالمحافظة م. محسن علوي السقاف، عددا من أحياء وشوارع المديرية، التي يستهدفها مشروع الرصف الحجري، البالغ تكلفته "مليون دولار".
حيث اطلع سليمان والسقاف، على شوارع وأحياء مناطق الكسارة، مدينة الشعب، أبو حربة، الحسوة، وصلاح الدين، واحتياجها من مشاريع الرصف الحجري.

وفي الزيارة، حث مدير البريقة، يونس سليمان، رئيس قسم المشاريع بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، م. الخضر صالح حسين، على سرعة استكمال إعداد الدراسات الأولية لتلك المواقع بأسرع وقت ممكن نظراً لأهميتها في إعادة الرونق الجمالي لتلك الأحياء.

وخلال الزيارة، أشاد مدير مديرية البريقة، يونس محمد سليمان، بالدور الإيجابي لمشروع الأشغال العامة في تنفيذ المشاريع الخدمية، خاصة في مشاريع الرصف الحجري لعدد من شوارع المديرية، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لمشروع الأشغال، لما من شأنه تنفيذ المشاريع التي تتطلبها مناطق المديرية.

بدوره، أشار مدير مشروع الأشغال العامة، م. محسن السقاف، إلى أن المشروع أعتمد لمديرية البريقة هذا العام مليون دولار لتنفيذ مشاريع الرصف الحجري لشوارع وأحياء المديرية، مثمنا جهود قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة على سعيها الدؤوب، وتواصلها الدائم مع المنظمات الدولية والمحلية، لما من شأنه تنفيذ العديد من المشاريع التي تتطلبها مناطق المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى