رائد جعفر والعمري يكرمان أبطال تصفيات محافظة لحج الشطرنجية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * كرمت قيادة مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج ممثلة بالأخ رائد جعفر ، وفرع اتحاد الشطرنج أمس الثلاثاء أبطال بطولة تصفيات المحافظة الشطرنجية للفئات العمرية الدنيا ، والرجال ، والتي اعتمد فيها النظام السويسري من سبع جولات ، والتي أقيمت منافساتها في (مدرسة المحسنية) ، الكائنة في مدينة الحوطة اللحجية ، خلال اليومين الماضيين بمشاركة العديد من شطرنجيي مختلف الفئات العمرية الذين مثلوا أندية : الحسيني ، الإنطلاق ، الراحة ، المسيمير ، حبيل جبر ، الشرارة وردفان ، حيث قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة رائد جعفر ورئيس فرع الاتحاد صخر العمر ، وعدد من القيادات الرياضية بتكريم الأبطال بالميداليات الذهبية والشهادات التقديرية، كما كان هناك تكريم خاص من قبل فرع الاتحاد لعدد من الشخصيات الرياضية والتربوية الذين كان لهم دور كبير في إنجاح التصفيات.

  * هذا .. وتسيد شطرنجيو نادي الحسيني خلال تصفيات بطولة الشطرنج نتائج الفئات العمرية حيث حقق أبطاله : سالم محمد سالم من فئة 12 سنة، وهائل سعيد عوض من فئة 16سنة ، وحسام محمد سالم من فئة 20 سنة المراكز الأولى حيث نالوا الميداليات الذهبية، فيما حقق اللاعب والمصنف الدولي صالح سالم الوحدي من نادي ردفان المركز الأول في فئة الكبار .. أما اللاعب فادي بجاش فقد حل في المركز الثاني لنفس الفئة .. كما كرم مكتب الشباب والرياضة وفرع الاتحاد الأندية المشاركة في تصفيات المحافظة.

* وقال رائد جعفر مدير عام مكتب الشباب والرياضة في لحج خلال حفل التكريم: "إن تصفيات المحافظة الشطرنجية حققت نجاحاً كبيراً ، بفضل مشاركة العديد من أندية المحافظة، خاصة وأن لعبة الشطرنج تعد من اللعبات الذهنية التي حقق فيها شطرنجيونا العديد من الإنجازات المحلية والخارجية ووصول بعضهم إلى مصاف الشطرنجي الدولي .. وأؤكد هنا على اهتمام قيادة المحافظة ومكتب الشباب والرياضة بمختلف الألعاب الفردية والجماعية ، التي برز فيها العديد من لاعبينا ونجومنا الأبطال ، من الذين حققوا إنجازات محلية وعربية شرفت المحافظة والوطن .. ونحن نفتخر بهم جميعاً".

* حضر حفل التكريم مدير تربية وتعليم مدينة الحوطة عبد الله شمل ، والقائم بأعمال مدير الاتحادات والأندية في المحافظة علي مقبل وعضو اللجنة الفنية عبد الله سعيد خلق ، وعدد من قيادات الأندية ، وفروع اتحادات الألعاب الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى