تسريبات جديدة .. بنود "غريبة" في عقد ميسي مع برشلونة

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * نشرت صحيفة "إل موندو" الإسبانية لليوم الثالث على التوالي ، المزيد من التفاصيل التي تخص عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة تخص التفاصيل الجديدة حقوق برشلونة في عقد ميسي، بعدما كانت الصحيفة قد نشرت تفاصيل العقد المالية التي يحصل عليها النجم الأرجنتيني ، والذي أفاد بتقاضيه مبلغ يصل إلى 555 مليون يورو، على مدار أربع سنوات.

* وأهم التفاصيل الجديدة هو منع النادي لميسي من ركوب الدراجات النارية أو المائية ومثيلتها من الرياضات التي قد تتسبب في إصابته .. كما يمنع العقد "البرغوث" من تعاطي أي نوع من أنواع المخدرات أو المنشطات وهو أمر مفهوم، كما تم منعه من المشاركة في المراهنات بالبطولات التي يشارك فيها أي فريق تابع لبرشلونة .. وأحد البنود التي تخص ميسي هي إمكانية رحيله بشكل مجاني بحال حصول إقليم كتالونيا على الاستقلال في أي وقت.

* الأمر المحير في العقد هو الخضوع لأوامر المدرب ، وتقبل إشراكه في أي مركز يرغب به ، ما قد يدفع اللاعب إلى المشاركة كحارس مرمى في حالة رغب المدير الفني لبرشلونة ، كما يجبر العقد ميسي على الخروج بشكل علني للحديث عن المدير الفني للفريق بشكل إيجابي.
* ونشرت "إل موندو" هذه التسريبات بالرغم من أن برشلونة حذرت الصحيفة من اتخاذ إجراءات قانونية بحال تسريب العقد ، كما قرر ميسي مقاضاة المسؤولين عن ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى