كومان يتحدث عن مستقبل ميسي ويختلف مع بيكيه

>
عن الحديث الدائر حاليا عن عقد ميسي وإمكانية رحيله، شدد المدرب الهولندي لنادي برشلونة رونالد كومان: ”ميسي هو الشخص الوحيد الذي سيقرر مستقبله، أود أن يبقى لسنوات عديدة. أحاول أن أجعله يشعر بالرضا. ميسي يمنح الفريق الكثير من الجودة، ونحن بحاجة إليه لمساعدة الفريق، مستقبله بين يديه“.

ويبقى مستقبل ميسي محل شكوك في برشلونة خلال الفترة الماضية، قبل نهاية عقده مع النادي الكتالوني في 30 يونيو المقبل.

وكشفت تقارير سابقة عن بدء باريس سان جيرمان مفاوضاته مع وكلاء النجم الأرجنتيني لضمه الفترة المقبلة.

وأشار كومان عن تطور مستوى الفرنسي عثمان ديمبلي: "الحالة البدنية لأي لاعب مهمة، الفريق بأكمله تحسن بدنيًا وإلا فلا يمكننا تحمل اللعب كل 3 أيام، العمل قبل الموسم كان رائعًا، وبالنسبة لعثمان فلا أعرف ما حدث معه في السنوات الماضية، لكنه تحسن كثيرًا، ديمبلي لاعب رائع وسريع وقوي في المواقف الفردية. أحب هذا اللاعب، وهو سعيد معنا، وعليه أن يستمر على هذا النحو“.

 وأوضح المدرب رونالد: ”هناك أمل دائمًا، لكنه يعتمد علينا، يجب مواصلة الفوز بالمباريات لكن الأمر ما زال صعبًا؛ لأن لدينا مباراة صعبة خارج أرضنا، لكننا نأمل في التحسن“.

كما أعرب رونالد كومان، عن معارضته تصريحات مدافعه جيرارد بيكيه، الذي تحدث خلالها عن محاباة الحكام في القرارات لصالح ريال مدريد.


وقال بيكيه في تصريحات، أمس الجمعة: ”لقد قال حكم سابق من قبل إن أغلب الحكام يدعمون ريال مدريد، فكيف لهم ألا يحابونهم في المباريات ويطلقون القرارات لصالحهم“.

وأشار في تصريحاته، خلال مؤتمر الفريق لمباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني، غدًا الأحد: ”لا يمكنني التحدث عما كان يحدث في التحكيم بالسنوات الماضية“.

وأضاف: ”ما يهمني هو الموسم الحالي، كانت هناك بعض القرارات التي لم تكن في صالحنا، ولكن لا أريد أن أقول إننا نعارضها، أعتقد أنهم يطلقون صافرتهم وفقًا لما يرونه داخل الملعب وبمساعدة تقنية الـ VAR، ربما لم يكن يستحق غرناطة ركلة جزاء ولكنها قرارات تصدر من الحكام، وبالنسبة لي، أرى أن الحكم صادق دائمًا في قراراته ولا أفكر إذا كان يدعم أو يحابي فريقا آخر“.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى