3 انتصارات في افتتاح المرحلة الثانية لبطولة تحديث ليج

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * انطلقت عصر أمس السبت منافسات المرحلة الثانية من بطولة تحديث ليج الكروية لفرق المنطقة الوسطى الشعبية التي تنظمها (مؤسسة تحديث للتنمية) بمشاركة 28 فريقا تأهلوا من الدور الأول التمهيدي من مجموعة الـ 56 فريقا الذين مثلوا ثلاث مديريات (لودر - الوضيع - مودية) حيث اعتمد فيها نظام خروج المغلوب (ذهاباً وإياباً).

* منافسات المرحلة الثانية انطلقت من خلال إقامة ثلاث مواجهات ضمن ثلاثة تجمعات وعلى ثلاثة ملاعب مختلفة تفوق في الأولى فريق إم تي إن على ضيفه فريق امرصاص بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب عرفان بمدينة لودر ضمن تجمع لودر .. وقد استطاع ام تي إن حسم الأمور مبكراً في الشوط الأول بتسجيله أربعة أهداف وقع عليها : الخضر جويل (هدفين) وعلي بدر وعمر الجرازي .. فيما سجل الضيف هدفه الشرفي في اللحظات الأخيرة من اللقاء ليخطو إم تي إن خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الـ 16 قبل خوضه مباراة الإياب.

* وعلى ملعب المحلة بمدينة العين حقق صاحب الضيافة فريق الاتحاد فوزا صعبا بتغلبه على فريق الدريب بهدف لاعبه أوباما في الشوط الثاني.. ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب والتي باستطاعة المضيف الدريب التعويض والإطاحه بالاتحاد وانتزاع بطاقة العبور إلى دور الـ 16.
* وفي المباراة الثالثة على ملعب ريمان ضمن تجمع مودية حقق ريمان فوزا مقنعا على أرضه بتغلبه على الاتحاد بهدفين نظيفين سجلهما عبد الله العسل وبكري النهدي .. ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب التي لا شك ستكون قوية ومثيرة نظراً لتقارب مستوى الفريقين وتحديد أي منهما أحق بالتواجد في محطة دور الـ 16.

* وتتواصل منافسات المرحلة الثانية اليوم الأحد من خلال إقامه ثلاث مباريات يستضيف في الأولى فريق النجداوي ضيفه فريق النجوم ضمن تجمع لودر ، فيما يحل القوز في المباراة الثانية ضيفا على فريق شباب السادة ضمن تجمع العين ، ويلتقي في المباراة الثالثة فريقا القادسية والبقيرة على ملعب فحمان ضمن تجمع مودية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى