د.معين للصليب الأحمر: الحكومة ستكون عوناً وسنداً للبعثة في أداء مهامها

> ​أكد رئيس الوزراء د.معين عبدالملك، ان الحكومة وضمن مشروع برنامجها العام وضعت جملة من الأهداف والاولويات لتسهيل العمل الاغاثي والإنساني وتقوية التعاون مع المنظمات والبعثات الإنسانية لتمكينها من أداء اعمالها في مختلف مناطق اليمن بسهولة ويسر.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر لدى اليمن، كاترينا ريتز، حيث جرى مناقشة برامج ومشاريع البعثة في اليمن خلال العام الجاري والتنسيق القائم مع الحكومة لتسهيل أنشطتها في تنفيذ اعمالها، إضافة الى دورها في تسهيل تبادل الاسرى والمختطفين.

وعبر رئيس الوزراء عن تقديره للموقف الثابت للجنة الدولية للصليب الأحمر في استمرار دعمها ومساعدتها للشعب اليمني رغم هذا الهجوم الإرهابي البشع.. مشيرا إلى أن الحكومة ستكون عوناً وسنداً للبعثة في أداء مهامها وتسهيل اعمالها وانشطتها في مختلف المناطق اليمنية دون استثناء.

بدورها جددت رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن، أن جهود البعثة لن تتوقف في اليمن مهما كانت الظروف وستستمر في أعمالها الإنسانية لخدمة الشعب اليمني.. مشيرة إلى أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر عازمة على توسيع تدخلاتها الإنسانية في اليمن .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى