البايرن يستعد بالقوة الضاربة .. ولاعبو الأهلي : ليس لدينا ما نخسره

> الدوحة «الأيام» متابعات :

> * تقترب لحظة المواجهة بين بطل أوروبا بايرن ميونيخ الألماني وبطل إفريقيا الأهلي المصري ، حيث يؤكد البايرن أنه يسعى لضم (بطولة العالم للأندية) إلى قائمة إنجازاته ، فيما يقول لاعبو الأهلي المصري إنهم سيلعبون دون ضغوط ومن أجل المتعة.

* ويدخل فريق نادي بايرن ميونيخ مباراته اليوم الثلاثاء بعد أن خاض آخر مبارياته تحت الثلوج المتساقطة ، وتأخر إقلاع طائرته المتجهة إلى قطر لأكثر من سبع ساعات نظراً لرفض إصدار الإذن بالإقلاع في البداية بسبب قيود الطيران الليلي في مطار العاصمة الألمانية برلين .. وقد دعا هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ لكرة القدم لاعبيه إلى ضرورة تجاوز فوضى رحلة السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة العالم للأندية والتركيز على إنهاء الموسم باللقب السادس للفريق البافاري.

* ويلتقي بايرن ميونيخ الأهلي المصري مساء اليوم الاثنين في (نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية) ، بينما ستقام مباراة النهائي في هذه البطولة يوم الخميس المقبل،
وقال فليك : "إنه لهدف عظيم بالنسبة لنا أن ننهي الموسم الممتاز باللقب السادس ويجب علينا أن نتجاوز ما حدث في رحلة الذهاب".

* وأضاف فليك : "أنا أيضاً لم أكن مستمتعاً بالأمور والبقاء عالقين في الطائرة .. لقد كنا هناك في الوقت المناسب، وكنا في الطائرة في الوقت المناسب وكنا مستعدين للإقلاع في الوقت المناسب .. لم يكن الأمر جميلاً ، لكن لننظر الآن إلى الأمام ولنتطلع إلى نصف النهائي".
* من جانبه .. قال جوشوا كيميش لاعب خط وسط بايرن : "يمكننا كتابة التاريخ، ونحن راغبون في ذلك أيضاً"، وأعرب اللاعب الألماني الدولي عن اعتقاده بأن رحلة الذهاب "كانت دون المستوى الأمثل بعض الشيء، وبالرغم من ذلك يجب أن نكون قادرين على الفوز بالمباراة أمام الأهلي المصري ، وسنخوض المباراة ونحن منتعشون".

* من جانبه .. علق محمد أبو تريكه نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق ، على المواجهة المرتقبة بين الناديين .. قائلاً : "الأهلي سيلعب نصف نهائي كأس العالم وهذا إنجاز ضخم .. الأهلي ناد كبير ودائماً يحضر في المناسبات الكبرى" .. بحسب ما ذكرت صحيفة (الشروق المصرية).
* وأضاف أبو تريكه في تصريحات تليفزيونية : "سنلعب دون ضغوط ، وإن شاء الله سيقدم الأهلي مباراة كبيرة أمام البايرن .. علينا أن نتذكر أن برشلونة كان معه أفضل لاعب في العالم وخسر بثمانية أهداف".

* يذكر أن الأهلي فاز على الدحيل القطري يوم الخميس الماضي بهدف نظيف في مستهل مشوار الفريق في كأس العالم للأندية .. من جانبه .. أكد الزامبي والتر بواليا ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، على أهمية المباراة .. وقال في تصريحات للموقع الرسمي لناديه : "نخوض مباراة البايرن دون ضغوط ، وسنلعب من أجل المتعة .. ليس لدينا ما نخسره أمام بطل أوروبا ، فقد حققنا خطوة مهمة بالفوز في المباراة الأولى ، والتأهل إلى الدور قبل النهائي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى