وزير التربية يطلع على الأوضاع التعليمية بمحافظة أبين

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش وزير التربية والتعليم، طارق سالم العكبري، خلال لقائه، بمكتبه بعدن، اليوم الاثنين، قيادة مكتب الوزارة بمحافظة أبين، التحديات والصعوبات التي يعانيه القطاع التربوي والتعليمي، خاصة فيما يتعلق بالمشاريع المتعثرة وحقوق المعلمين وحل مشكلة الشهادات، إضافة للنقص الحاد بالكتاب المدرسي، وسبل معالجتها بما يسهم في استقرارها نحو أفضل.

كما بحث اللقاء الإجراءات القانونية لاستعادة رواتب موظفي التربية والتعليم بمديرية الوضيع، والتي تم نهبها، والخاصة بشهر ديسمبر 2015.

وفي اللقاء، أشار وزير التربية والتعليم إلى أن المسؤولية كبيرة، ويجب مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل التربوي والتعليمي، مشدداً على العمل بروح وطنية عالية لمواجهة كافة الصعوبات، مثنياً على جهود كوادر الوزارة في محافظة أبين، في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها المحافظة وبقية المحافظات الأخرى، مؤكداً أن مكتب التربية والتعليم في أبين سيحظى بدعم الوزارة خلال المرحلة المقبلة بما يحقق الاستقرار للعملية التعليمية والتربوية.

واطلع الوزير العكبري من مدير مكتب وزارة التربية بمحافظة أبين د. وضاح صالح المحوري على الأوضاع التربوية والتعليمية بمديريات المحافظة، والعراقيل التي تواجه مكتب الوزارة والمقترحات لمعالجتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى