يوفنتوس ضد إنتر ميلان .. 15 لاعباً مهددون بالغياب عن نهائي كأس إيطاليا

> ميلانو «الأيام» متابعات :

> * يلتقى إنتر ميلان مع نظيره يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا اليوم الثلاثاء ، على ملعب يوفنتوس أرينا ، في مواجهة نارية بمثابة نهائي مبكر ، ولكن من المتوقع أن يخوض لاعبو الفريقين المباراة بحذر شديد ، لكون 15 لاعباً من كلا الفريقين مهددين بالغياب عن النهائي حال حصول أي منهما على بطاقة صفراء اليوم.

* وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية ، أن يوفنتوس وإنتر ميلان ، يخاطران بغياب 15 لاعباً عن المباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا ، في مباراة نصف النهائي اليوم ، بواقع 10 لاعبين من "البيانكونيري" و5 من "النيراتزوري".
* وسيواجه 10 لاعبين من يوفنتوس في مباراة اليوم خطر الإيقاف في المباراة النهائية حال حصول أي منهم على البطاقة الصفراء ، وهم : "أليكس ساندرو وآرثر ميلو ورودريجو بينتانكور وفيديريكو برنارديسكي وفيديريكو كييزا وماتياس دي ليخت وميريح ديميرال وألفارو موراتا وأدريان رابيو وكريستيانو رونالدو".

* وهناك خمسة لاعبين في إنتر بذات الموقف وهم : "كريستيان إريكسن وأشلي يونج ورانوكيا ومارسيلو بروزوفيتش وميلان شكرينيار".
* وتختلف قواعد الإيقاف في الدوري عن الكأس ، حيث تنص القواعد على إيقاف اللاعب في الدوري في حال حصوله على 5 بطاقات صفراء ، عكس الكأس من بطاقتين فقط.
* ويغيب عن يوفنتوس نجم دفاعه ليوناردو بونوتشى فى مباراة اليوم بسبب الإصابة التى ضربته خلال مباراة الفريق أمام روما بالدوري، وكان يوفنتوس قد فاز على إنتر ميلان فى مباراة الذهاب بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب سان سيرو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى