في مباراة مؤجلة .. زيدان يستعين بالشباب في مواجهة خيتافي

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * إضطر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان ، للإعتماد من جديد ، على العناصر الشابة ، في ظل أزمة الإصابات التي يعاني منها الفريق، إذ تفاقمت أزمة الإصابات مع الإعلان صباح أمس الإثنين عن معاناة ألفارو أودريوزولا وإيدير ميليتاو من مشكلات عضلية.

* ويستضيف ريال مدريد فريق خيتافي اليوم الثلاثاء في مباراة الفريقين المؤجلة من المرحلة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، ويفتقد الفريق بالفعل جهود إيدين هازارد ورودريجو جوس وفيديريكو فالفيردي وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز وسيرخيو راموس وإيسكو بسبب الإصابات، وكذلك توني كروس بسبب الإيقاف.

* ويأمل زيدان في تعافي لوكاس فاسكيز وكارفاخال وإيسكو في الوقت المناسب ، لكن بعد السماح لمارتين أوديجارد ولوكا جوفيتش بالرحيل عن الفريق ، بعقود إعارة حتى نهاية الموسم أصبح المدرب الفرنسي مضطراً للإعتماد بشكل كبير على العناصر الشابة عديمة التجربة.

* وشارك لاعب قلب الدفاع فيكتور تشوست قائد فريق الصف الثاني بالنادي الملكي ، مع الفريق الأول لريال مدريد في كأس ملك إسبانيا ، ويرجح أن تتكرر مشاركاته، حتى لو من مقعد البدلاء، في ظل غياب راموس ، وقاد تشوست فريق الصف الثاني للتتويج بلقب الدوري الأوروبي للشباب، ويراه البعض خليفة محتمل لراموس على المدى البعيد في النادي الملكي وكذلك في المنتخب الإسباني .. ويتوقع أن يدفع زيدان أيضا بثلاثة شبان آخرين وهم : ميجيل جوتيريز وأنتونيو بلانكو وسيرخيو أريباس.

* على الجانب الآخر حذر المدير الفني لفريق خيتافي ، بيبي بوردالاس ، منافسه ريال مدريد ، حيث يرى أن اللقاء يأتي في توقيت مثالي لفريقه في ظل غياب عدد كبير من نجوم الصف الأول عن كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان خلال اللقاء .. وصرح بوردالاس حسبما نشرت صحيفة ماركا الإسبانية قائلاً : "ريال مدريد فريق عظيم ونتوقع دائماً ظهوره بأفضل شكل ، اللعب ضد الريال صعب ومعقد ، والتعادل مع الريال دائماً ما يكون جيداً".

بوردالاس : نسعى للفوز على الريال والغيابات انتكاسة لزيدان
* وأضاف بوردالاس مفيداً : "نحضر للمباريات بنية الفوز ، واللعب ضد الريال صعب ، لكننا لا ندخل أي لقاء بنية التعادل ، سنلعب للفوز ولو حصلنا على نقطة لن يكون شيئاً سيئاً .. الريال لديه قائمة كبيرة ، بالطبع الغيابات تكون انتكاسة لأي فريق، وزيدان كان يحب أن يحصل على كل اللاعبين أمامنا، هذه الأمور تحدث، نحن أيضاً عانينا من الغيابات قبل عدة أيام، الريال لديه مدرب رائع".

* وأنهى تصريحاته قائلاً : "نعرف أنه من الصعب جداً على فريق مثل خيتافي أن يهزم فريقاً بحجم برشلونة وريال مدريد، ولكننا نحاول دوماً ولذلك تقاتل الفرق لكي تكون ضمن باقة أفضل الأندية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى