مان سيتي يوجه أنظاره لكأس الاتحاد بعد إحكام قبضته على الدوري الانكليزي

> لندن «الأيام» متابعات :

> * يوجه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أنظاره إلى مسابقة كأس الاتحاد الانكليزي هذا الأسبوع، عندما يسافر إلى ويلز لملاقاة سوانزي سيتي بهدف حجز مقعده في دور الثمانية .. ويعيش مانشستر سيتي حالة معنوية مرتفعة ، بعد أن عزز موقعه في صدارة الدوري الممتاز بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه عبر الفوز الساحق على ملعب ليفربول حامل اللقب بأربعة أهداف لهدف.

* وسيحاول مانشستر سيتي أن يحقق فوزه الخامس عشر على التوالي ، على مستوى كافة المسابقات ، من خلال الفوز غداً الأربعاء على سوانزي سيتي ، المنافس في دوري البطولة الانكليزية .. ويقدم السيتي تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا مستويات رائعة ، رغم غياب النجمين البلجيكي كيفين دي بروين ، والأرجنتيني سيرخيو أجويرو.

* ويشهد الدور الخامس من كأس انجلترا أربع مواجهات ستجمع بين فريقين ينافسان في الدوري الانكليزي الممتاز حيث يلتقي (إيفرتون مع ضيفه توتنهام) ، و(مانشستر يونايتد مع ضيفه ويستهام يونايتد) ، و(ليستر سيتي مع ضيفه برايتون) ، و(ولفرهامبتون مع ضيفه ساوثهامبتون) .. ويستضيف مانشستر يونايتد ، نظيره فريق وست هام يونايتد مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد.

* وتسعى كتيبة أولي جونار سولشاير المدير الفني للمان يونايتد للفوز بالمُباراة من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، والمُنافسة عليها هذا الموسم ، بعد أن كان قد تُوج بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة في تاريخه ، بينما تُوج فريق وست هام يونايتد بطلاً 3 مرات فقط في تاريخه .. ويدخل مان يونايتد مباراته أمام ويستهام اليوم الثلاثاء بعد أن فرض عليه إيفرتون التعادل 3 - 3 في اللحظات الأخيرة في آخر مواجهة للفريق بالدوري المحلي.

* ويخوض توتنهام بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو مواجهته أمام إيفرتون غداً الأربعاء ، بعد الفوز على وست بروميتش البيون ، بهدفين دون رد أمس الأحد، وهو الفوز الذي جاء بعد ثلاثة هزائم متتالية .. وشهدت المباراة عودة هاري كين بعد تعافيه من إصابة، وأكد مورينيو أهمية وجود كين مع الفريق.
* وفي مباريات أخرى : يلتقي شيفيلد يونايتد المتعثر بالدوري الإنجليزي مع بريستول سيتي ، وبيرنلي مع بورنموث ، وتشيلسي مع بارنسلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى