​مدينة القلوعة تكرم المربية الفاضلة أمل حسان

> عدن «الأيام» خاص

>
​كرم أبناء مدينة القلوعة بمديرية التواهي، اليوم الإثنين، وفي جو فرائحي واحتفائي بهيج، حضره كافة أطياف وشرائح المديرية، الأستاذة والمربية الفاضلة أمل حسان، كتعبير بسيط للوفاء والعرفان نظير ما قدمته المربية أمل على مدى 37 عاما في سلك التربية والتعليم، بحضور م.كتبي عمر كتبي مدير مديرية التواهي.

وفي حفل الوفاء الذي أقامه الطلاب الذين تلقوا التعليم على يد الأستاذة أمل حسان وبالتنسيق مع الإدارة المدرسية لمدرسة الروضة ممثلة بالأستاذة إيمان زبيدي، ألقيت عدد من الكلمات كانت أبرزها كلمة مدير عام المديرية الذي حيا فيها وفاء ونبل الطلاب تجاه النبراس التربوي والمربية الفاضلة أمل حسان، لما قدمته لهذه المديرية في تنشئة أجيال المستقبل الذين ساهموا في البناء والتنمية. 

تلاها كلمات لمدير مكتب التربية بالمديرية، ورئيس نادي الروضة الرياضي، ومديرة مدرسة الروضة، تضمنت أسطرا من ذهب لتاريخ مرصع باللؤلؤ والمرجان خلدته الأستاذة أمل حسان طيلة مسيرتها التربوية  37 عاما، كل تلك الكلمات تعالت فيها هتافات بالأهازيج والتصفيق الحار في لحظات الوفاء بالوفاء للأستاذة الفاضلة أمل حسان "أم الرجال".

كما ألقت أمل حسان كلمتها شكرت محبيها وكل من قام بهذا العمل التكريمي الرائع لها
وفي ختام الحفل، التكريمي تم توزيع الشهادات التقديرية والتروس لأم الرجال الأستاذة أمل حسان، تقديرا لدورها التربوي الريادي طوال خدمتها في المجال التربوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى