أول اجتماع على مستوى الوزارات بين وزراء من الانتقالي والشرعية

> عدن «الأيام» خاص

>
​عقد بديوان عام وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن، اليوم الإثنين، لقاء ضم كلا من وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد حسن الزعوري، ووزير الخدمة المدنية د. عبد الناصر الوالي، ووزير العدل بدر العارضة في حكومة المناصفة، وكرس اللقاء لبحث سبل التنسيق بين الوزارات الثلاث لما فيه المصلحة العامة.

وخلال اللقاء، أطلع د. محمد الزعوري إخوانه الوزراء على مجمل الخطوات التي خطتها قيادة الوزارة المتمثلة في إعادة تصحيح الأوضاع في ديوان عام الوزارة، خاصة بعد أن جمدت القيادة السابقة عددا من القطاعات والإدارات الهامة في الوزارة، كما استمع معالي الوزراء إلى ما يتم التحضير له من إعداد الاستراتيجيات الوطنية، وكذلك اللقاء التشاوري لمديري مكاتب الوزارة بالمحافظات، الذي يتم التحضير لانعقاده قريباً في العاصمة المؤقتة عدن.

وتم خلال اللقاء أيضاً أبداء الملاحظات على الاستراتيجية الوطنية لكبار السن التي أعدتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، والتي ستقدم في صورتها الأخيرة لمجلس الوزراء بعد إثراءها بالمناقشات والملاحظات.

بعد ذلك اصطحب د. محمد الزعوري إخوانه الوزراء ليطلعهم على سير العمل الدؤوب في أروقة قطاعات وإدارات ديوان عام الوزارة، والتعرف عن قرب عن مدى العمل الجاد والدؤوب من قبل كل كوادر الوزارة، التي عملت نقلة وتحولا إداريا وعمليا يخدم المجتمع، بعد أن تم تعطيل دور الوزارة خلال المرحلة السابقة.

كما التقى الوزراء الثلاثة بعد ذلك بمدير عام دائرة رعاية الشهداء والجرحى الأخ أحمد قاسم الذي قدم لمعالي الوزراء شرحاً وافيا عن الأعمال المناطة بالدائرة، ودورها في تقديم خدماتها ورعايتها لأسر الشهداء والجرحى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى