نجوم الزمن الجميل يشاركون في مباراة أربعينية شهداء مطار عدن الدولي

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * أحيا نجوم كرة قدم الزمن الجميل عصر أمس الأربعاء أربعينية شهداء مطار عدن الدولي ، التي نظمت وأقيمت بمناسبة (يوم الشهداء الـ 11 من شهر فبراير) على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن حيث شاركوا في مباراة التأبين الكروية وفاءً منهم لشهداء المطار ، الذين قضوا في الهجوم الإجرامي الذي شنته مليشيات الحوثي الإرهابية ، في يوم 30 ديسمبر من العام الماضي على مطار عدن الدولي ، وقد تقدم الحضور في هذه المباراة التأبينية الإخوة في الإدارة العامة لمطار عدن الدولي ، وشهدوا وقائعها التي خاضتها نخبة من قدامى نجوم الزمن الجميل ضمتهم تشكيلتي مباراة فريقي (أصدقاء الكابتن أبوبكر الماس وأصدقاء الملك الأحمدي) التي نظمها اتحاد الكرة بعدن ، برعاية الإخوة : وزيري النقل عبد السلام حميد والشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ عدن أحمد حامد لملس ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الكابتن (صالح بن نهيد ).

* وقد سمي الطرف الأول في المباراة (مختلط لاعبي قدامى أندية (التلال وشمسان والشرطة والميناء) .. فيما أطلق على الطرف الثاني تسمية (مختلط لاعبي قدامى أندية (الوحدة والشعلة والجيش الجلاء) وهم من أحيا هذه الأربعينية الوفائية للشهداء الأبرار في القمة الكروية الرائعة التي شهدها ملعب الشهيد الحبيشي أمس ، والتي تزينت بأجواء الزمن الجميل .. وكانت بداية فعاليات هذه الأربعينية التي قدمت بصوت (الإعلامي والصحفي المخضرم الأستاذ عوض بامدهف) إقامة فعالية الكرنفال الجميل الذي قدمه (لاعبو مستقبل الرياضة في عدن من الموهوبين الصغار) في أجواء بهيجة أدخلت الفرحة والسرور إلى قلوب كل عشاق ومحبي الكرة والرياضة بعدن .. وبعد ذلك بدأت المباراة بتبادل فريقي الزمن الجميل الهجمات واللمسات الكروية الرائعة في شوطها الأول ، حيث تمكن فريق الكابتن أبوبكر الماس من تسجيل الهدف الأول عبر (اللاعب عمر البارك) لينتهي به الشوط الأول .. وفي مطلع الشوط الثاني ، استطاع فريق الملك أحمد مهدي الأحمدي ، تعديل الكفة عبر اللاعب المتألق (محمد حسن أبو علاء) لتنتهي المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

* وفي فترة راحة ما بين شوطي المباراة قام الإخوة الضيوف بتكريم جميع أسر الشهداء الذين سقطوا في الهجوم الحوثي الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي في تاريخ 30 ديسمبر من العام الماضي وفاء لأرواحهم البريئة والطاهرة التي أُزهقت بسبب هذا القصف الحوثي الإرهابي الظالم.

* وفي ختام الأربعينية قام الإخوة الضيوف بتسليم كأس مباراة أربعينية شهداء المطار لقائدي الفريقين (أبوبكر الماس وأحمد الأحمدي) ، كما تم تكريم كوكبة النجوم الذين شاركوا في إحياء مباراة التأبين الرائعة وسط أجواء رياضية رائعة وجميلة .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من : هشام قاسم الجاروني ، د . وسيم عبد المنان ، وأمين عاشور ، فيما كان أمين ناصر الحكم الرابع في المباراة.
* حضر الأربعينية العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ومحبو وعشاق كرة القدم بعدن من كبار السن والشباب والأطفال وقد أدى الجميع واجب المشاركة في هذا التأبين الرياضي للشهداء .. وفي الوقت نفسه استمتعوا بالعرض الكروي الرائع الذي قدمه نجوم الزمن الجميل مشفوعاً بالروح الرياضية العالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى