ريال مدريد يستعيد الوصافة من برشلونة

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * حقق فريق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا بنتيجة (2 - 0) ، خلال مواجهة فالنسيا ، مساء يوم أمس الأحد ، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من الليجا الأسبانية .. وسجل هدفي ريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 12 ، وتوني كروس في الدقيقة 42 .. وحسم "الميرينجي" فوزه في الشوط الأول بتسجيله الهدفَين.
* وجاء الهدف الأول في الدقيقة الـ 12 بعد تمريرة من الألماني توني كروس إلى الفرنسي كريم بنزيما ، الذي سدّد الكرة في شباك حارس مرمى فالنسيا .. وفي الدقيقة 42 أضاف توني كروس الهدف الثاني بعد تلقّيه تمريرة من لوكاس فاسكيز ليسدّد الكرة مباشرة في المرمى.

* وهذا الفوز الثالث على التوالي لريال مدريد ليُصبح رصيده 49 نقطة ويستعيد المركز الثاني من برشلونة ، لكن الأخير لديه مباراة مؤجّلة، ومبتعداً بـ 5 نقاط وراء أتلتيكو مدريد المتصدّر الذي لديه مباراتَين مؤجّلتين، في المقابل بقي رصيد فالنسيا 24 نقطة في المركز الـ 12.

* وكان برشلونة قد سحق نظيره ديبورتيفو ألافيس ، بنتيجة (5 -1) ، مساء يوم أمس الأول السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من الليجا .. وسجل الأهداف لبرشلونة ترينكاو هدفين "29" و"74" ، وميسي هدفين "45+2" و"75" وفيربو "80" بينما أحرز ريوخا هدف ألافيس الوحيد في الدقيقة 57 .. وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 46 نقطة ، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى