ثلاثي القاع يواصل استنزاف كبار البريمير ليج

> لندن «الأيام» متابعات :

> * تعثر مانشستر يونايتد بالتعادل أمام مضيفه وست بروميتش بنتيجة (1 - 1) ، مساء يوم أمس الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 46 نقطة ، متأخرًا بفارق 7 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي والذي خاض مباراة أقل ، وبالتالي يعد تعادل أمس من المحطات التي قد تؤدي إلى خسارة الشياطين الحمر لسباق التتويج باللقب.

* واللافت للنظر أن هناك 3 فرق تقدم مستويات باهتة للغاية هذا الموسم ، وباتت قريبة بالفعل من الهبوط وهي : فولهام صاحب المركز الـ 18 ووست بروميتش الـ 19 وشيفيلد يونايتد الأخير .. ويملك فولهام 15 نقطة، ويبتعد عن نيوكاسل صاحب المركز الـ17، أول مراكز تفادي الهبوط بـ 10 نقاط كاملة .. ومع ذلك نجحت تلك الفرق الثلاثة في إحراج الكبار هذا الموسم.

* فعند النظر إلى شيفيلد يونايتد المتذيل برصيد 11 نقطة ، فلم يحقق هذا الموسم سوى 3 انتصارات وتعادلين ، ومع ذلك نجح في التغلب على مانشستر يونايتد (2 - 1) في الأولد ترافورد ، وهو الانتصار الوحيد الذي حققه خارج ملعبه هذا الموسم .. أما وست بروميتش صاحب المركز الـ19 برصيد 13 نقطة، فحقق انتصارين و7 تعادلات ، ومن بينهم نتائج إيجابية أمام الكبار، وكان آخرها التعادل اليوم أمام مان يونايتد .. وقبلها تعادل على ميدان ليفربول (1 - 1) ، كما تعادل مع مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد بنفس النتيجة ، وتعادل على أرضه أمام تشيلسي (3 - 3).

* ومن جانبه يحتل فولهام المركز الـ 18 برصيد 15 نقطة ، محققًا انتصارين و9 تعادلات ، ومع ذلك عاد بتعادل بنتيجة (1 - 1) من ميدان توتنهام هوتسبير ، وتعادل على أرضه بنفس النتيجة أمام ليفربول، وحقق انتصاراً خارج أرضه على ليستر سيتي بنتيجة (2 - 1) .. وبالتالي ، وعلى الرغم من تدهور نتائج هذا الثلاثي ، إلا أنه كانت لهم الكلمة هذا الموسم في رسم ملامح هوية الفريق الذي سيتوج باللقب، بتعطيلهم للكثير من فرق المقدمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى