الهلال السعودي يتجرع مرارة الهزيمة الثالثة أمام ضمك

> الرياض «الأيام» متابعات :

> * تغلب ضمك على نظيره الهلال، بنتيجة (1 - 0)، مساء أمس الأحد ، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، ضمن مواجهات الجولة 18 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان .. وسجل هدف ضمك فاروق شافعي في الدقيقة (45)، ليعود الهلال إلى دائرة الخسائر، ويتجرع مرارة الهزيمة الثالثة هذا الموسم .. وبهذا الانتصار رفع ضمك رصيده إلى 16 نقطة ليحتل المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، فيما تجمد رصيد الهلال عند 33 نقطة في المركز الثالث .. وقد جد لاعبو الهلال صعوبة بالغة ، في اختراق الحواجز الدفاعية لضمك، في الوقت الذي أجاد فيه أصحاب الأرض في التحول الهجومي السريع.

* ومن جهة أخرى أصدرت رابطة الدوري السعودي، بيانا بعد الأحداث التي شهدتها مباراة النصر وضيفه الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي انتهت بفوز الشباب بأربعة أهداف دون مقابل .. وقالت الرابطة في بيان مقتضب لها : "تود رابطة الدوري السعودي للمحترفين ، الإيضاح أنه يتم رصد أي تجاوزات تصدر من مسؤولي أو لاعبي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال المباريات ، ويتم تدوينها من قبل مراقبي المباريات ، لرفعها للجان القضائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم".

* وكانت شهدت المباراة ثورة غضب من رئيس الشباب خالد البلطان تجاه دكة بدلاء النصر مؤكداً أن لاعب الشباب تعرض للفظ عنصري من لاعبي المنافس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى