الأهلي المصري يفقد 4 لاعبين أمام المريخ السوداني فى الانطلاقة الأفريقية

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * بدأ فريق الكرة في النادي الأهلي الاستعداد لمواجهة المريخ السودانى ، المقرر لها العاشرة مساء اليوم الثلاثاء ، في أولى مباريات المارد الأحمر في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن المجموعة الأولى التي تضم مع الأهلي والمريخ كلاً من فيتا كلوب الكونجولي وسيمبا التنزاني.
* وخاض الأهلي مرانه الأخير على ملعب التتش بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات في اليومين الماضيين ، عقب عودة فريق الكرة إلى القاهرة ، عصر الجمعة قادماً من قطر، حيث شارك الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة فى تاريخ النادي وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

* ويعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات قبل مواجهته المرتقبة أمام المريخ السوداني في أفريقيا والذي توج بالنسخة الأخيرة من دوري الأبطال بعد فوزه على الزمالك 2 - 1 في نوفمبر الماضي .. وقال أحمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلي المصري لموقع النادي الرسمي : "صلاح محسن أجرى أشعة أثبتت إصابته بشد فى العضلة الأمامية، ويبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، وسيغيب لمدة 10 أيام".

* ووفقاً لذلك ، فإنه بات من المنتظر أن يغيب صلاح محسن أيضاً ، عن مباراة الأهلي أمام مضيفه سيمبا التنزاني فى الجولة الثانية من دور المجموعات الأسبوع المقبل ، وبات
صلاح محسن رابع لاعب يتأكد غيابه عن موقعة المريخ في مرحلة الحسم الأفريقي بعد وليد سليمان وعلي معلول للإصابة، وحسين الشحات للإيقاف.
* ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، بفارق 5 نقاط خلف الزمالك المتصدر الذي خاض مباراتين أكثر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى