منتخبا ثانويات عدن وأبين إلى نهائي بطولة كأس الرئيس لكرة القدم بعدن

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * تأهل منتخبا ثانويات عدن وأبين المدرسيان مباشرة ، إلى نهائي منافسات بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم للمدارس الثانوية (تجمع عدن) والتي تقام منافساتها على ملاعب أندية عدن الرياضية برعاية كل من الإخوة : طارق سالم العكبري وزير التربية والتعليم ، وأحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، ونايف البكري وزير الشباب والرياضة بدعم سخي من (الشيخ الفاضل مهدي العقربي) وتنظيم الإدارة العامة للأنشطة الرياضية بوزارة التربية والتعليم (قطاع التعليم) والتي تتنافس فيها منتخبات ثانويات محافظات : (عدن ، لحج ، أبين ، الضالع ، تعز ، والحديدة المدرسية) بنظام المجموعتين ، وذلك خلال الفترة من الـ 14 من شهر فبراير الجاري ، وحتى الـ 19 منه ، ففي المباراة الأولى التي احتضنها ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي الكائن في المعلا عصر أمس الثلاثاء ، تمكن (منتخب ثانويات عدن) من الفوز على منتخب ثانويات الحديدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تمكن أولاً من تسجيل الهدف الأول من (علامة الجزاء) عبر اللاعب المتألق (محمد أمير) ليعود اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثاني لفريقه ، وقبل انتهاء الشوط استطاع فريق منتخب الحديدة تقليص النتيجة بتسجيله هدفاً عبر لاعبه (صدام العوصلي) ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق منتخب عدن بـ 2 - 1 .. وفي مطلع الشوط الثاني تمكن منتخب ثانويات عدن من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث عبر اللاعب (أحمد رشدي) وسط توهان لاعبي منتخب الحديدة ، لتنتهي المباراة بـ (فوز منتخب ثانويات عدن) بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، وقد أدار المباراة الحكام : محمد عبده المصري ، نائل عوشان ، ياسين خلف ، فيما كان رابعاً سليم محمود.

* وفي إطار منافسات المجموعة الأولى التي أقيمت مبارياتها على ملعب العلواني بالمنصورة تمكن فريق منتخب أبين من هزيمة فريق منتخب الضالع بنتيجة 3 - 0 سجلها : (حذيفة هاني سالم) هدفين ، و(رأفت سمير) ، وقد أدار المباراة وليد سيف ، صلاح قائد ، خالد فتحي .. فيما كان رابعاً عماد وجدي .. وبهذين الفوزين يتأهل فريقا (منتخبي عدن وأبين) إلى المباراة النهائية التي ستقام غداً الخميس (دون تحديد مكان الملعب) الذي ستُلعب عليه هذه المباراة حتى الآن ، مع احتمال أن تُقام المباراة على ملعب الشهيد الحبيشي ، أو على (ملعب الرائد نصر الشاذلي) التابع لنادي التلال الرياضي والكائن في منطقة حقات بكريتر عدن.

* هذا .. وستقام (عصر اليوم الأربعاء) آخر مباراتين في البطولة .. ستجمع الأولى منتخبي (تعز والضالع) على ملعب المنصورة ، فيما يلتقي منتخبا (لحج والحديدة) ، على ملعب نادي وحدة عدن في الشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى